المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. فرقة رقص من مشردين الحرب

الإثنين 03/أكتوبر/2016 - 12:10 م
ولاء سيد
طباعة
كونت فتاة سودانية فى عمر21 عام فرقة للرقص التقليدي، حيث جمعت مجموعة كبيرة من الأطفال والشباب الذين شردتهم الحرب؛ بهدف كسب المال ومساعدتهم على الحياة بكرامة، بدلا من التسول في الطرقات أو حمل السلاح والانضمام للفصائل المتحاربة.

وقالت تلك الفتاه التى تدعى "سارة" إن هذه الفرقة التى كونتها غيرت حياتهم إلى الأفضــل، كما ساعدتهم في كسب المال لدفع نفقات الغذاء والتعليم، والإنفاق على بعض "الأصدقاء الصغار" الذين كانوا مشردين وقضاء حوائجهم.

وأضافت أيضا: "أردت بتكوين الفرقة أن أقول للشباب والأطفال المشردين، أو الذين يقومون بأنشطة غير قانونية، توقفوا الآن وتعالوا للانضمام إلينا، وسوف نوفر لكم المال والمأوى.. نحن لسنا وحدنا فهناك منظمات كثيرة غير حكومية تساعدنا".

كما أنها نوهت إلى أن الشباب والأطفال الذين ينضمون إلى الفرقة، يحصلون على فرصة مناسبة في التعليم، ويمكنهم المشاركة في الكثير من الأنشطة والهوايات ومن بينها كرة القدم أيضا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads