المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«ترامب»: «بوتين» زعيم أقوى من «أوباما»

الأربعاء 05/أكتوبر/2016 - 10:14 ص
طباعة
قال المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، إن روسيا خالفت اتفاقها مع الولايات المتحدة بشأن وقف إطلاق النار في سوريا، وإنها لا تحترم قادة الولايات المتحدة.

وعلقت الولايات المتحدة المحادثات هذا الأسبوع مع روسيا بشأن تنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار في سوريا، واتهمت موسكو بعدم الوفاء بالتزاماتها بموجب الاتفاق، الذي تم التوصل إليه في سبتمبر لوقف القتال.

وأدى ذلك إلى تضاؤل الآمال في التوصل لحل دبلوماسي للحرب المستمرة من خمسة أعوام ونصف العام، والتي أدت إلى مقتل مئات الآلاف وتشريد 11 مليونًا، ووفقا لموقع "إرم نيوز" قال ترامب لتجمع في بريسكوت فالي بولاية أريزونا: خالفت روسيا الاتفاق والآن يطلقون النار ويقصفون، أمر كهذا يجب أن ينتهي ويجب أن ينتهي سريعًا.

واتهم منتقدون ترامب بأنه يجامل روسيا أكثر من اللازم خلال حملته لانتخابات الثامن من نوفمبر، التي ينافس فيها المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون.

وأضاف ترامب: إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين زعيم أقوى من الرئيس الأمريكي باراك أوباما، ودعا روسيا في تعليقات قال لاحقًا، إنها ساخرة لفحص رسائل البريد الإلكتروني لكلينتون عندما كانت وزيرة للخارجية، ورفض ترامب الانتقادات وقال إنه لم يقابل بوتين قط، لكنه قال: إن الزعيم الروسي لا يحترم أوباما أو كلينتون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads