المواطن

رئيس مجلس الإدارة
ياسر حسن
رئيس التحرير
مسعد شاهين
ads

رياضة

دينا مشرف: سعيدة بالتأهل لدور الـ١٦ بكأس العالم لتنس الطاولة

السبت 08/أكتوبر/2016 - 01:15 ص
المواطن
طباعة
أحمد سراج

أعربت دينا مشرف لاعبة المنتخب الوطني لتنس الطاولة عن سعادتها بالتأهل لدور ال ١٦ ببطولة كأس العالم لتنس الطاوله سيدات والمقامة في مدينة فيلاديفيا بالولايات المتحده الامريكية.


و قالت مشرف في تصريحات للاتحاد الدولي للعبة عقب فوزها على اللاعبة الأسترالية زهيهوا ديديركو : «لاعبة استراليا لاعبة جيدة جدًا تتميز بخبرتها الكبيرة مما زاد من صعوبة المباراة..و لكني في قمة السعادة بالفوز عليها بنتيجة ٤-صفر و التأهل لدور ال ١٦ فقد كان هذا هدفي الرئيسي.


و ستطاعت "مشرف" الوصول لدور ال ١٦ بعد تغلبها على اللاعبة الاسترالية زهيهوا ديديركو بنتيجة ٤- صفر في الدور التمهيدي الذي يقام بنظام دوري المجموعات.


وكانت مشرف قد خسرت أول مبارياتها في الدور التمهيدي أمام لاعبة الجر، جورجينا بوتا بنتيجة ١-٤. و كانت اللاعبة الجورجية قد صرحت بعد فوزها على مشرف أن مشرف من اللاعبات الشول المفضلين لها، و أنها لم تكن تعلم من أي اتجاه سوف تأتي لها الكرة، و أن استمرارية المباراة كانت عالية و أنها احتاجت إلى تركيز كبير لتستطيع الفوز على اللاعبة المصرية.


و من المقرر أن تقابل مشرف في المبارة القادمة السنغفورية المصنفة الأولى لكأس العالم.

الجدير بالذكر أن دينا مشرف مؤهلة عن قارة افريقيا لكونها بطلة كأس افريقيا في نسختها الاخيرة، وهي اللاعبة الافريقية الوحيدة التي وصلت الي دور ال١٦ (الدور الرئيسي) في تاريخ تنس الطاولة الافريقية للمرة الثانية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

من يستحق لقب أفضل شخصية عربية لعام 2016

من يستحق لقب أفضل شخصية عربية لعام 2016
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

المواطن