المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دينا مشرف: سعيدة بالتأهل لدور الـ١٦ بكأس العالم لتنس الطاولة

السبت 08/أكتوبر/2016 - 01:15 ص
أحمد سراج
طباعة

أعربت دينا مشرف لاعبة المنتخب الوطني لتنس الطاولة عن سعادتها بالتأهل لدور ال ١٦ ببطولة كأس العالم لتنس الطاوله سيدات والمقامة في مدينة فيلاديفيا بالولايات المتحده الامريكية.


و قالت مشرف في تصريحات للاتحاد الدولي للعبة عقب فوزها على اللاعبة الأسترالية زهيهوا ديديركو : «لاعبة استراليا لاعبة جيدة جدًا تتميز بخبرتها الكبيرة مما زاد من صعوبة المباراة..و لكني في قمة السعادة بالفوز عليها بنتيجة ٤-صفر و التأهل لدور ال ١٦ فقد كان هذا هدفي الرئيسي.


و ستطاعت "مشرف" الوصول لدور ال ١٦ بعد تغلبها على اللاعبة الاسترالية زهيهوا ديديركو بنتيجة ٤- صفر في الدور التمهيدي الذي يقام بنظام دوري المجموعات.


وكانت مشرف قد خسرت أول مبارياتها في الدور التمهيدي أمام لاعبة الجر، جورجينا بوتا بنتيجة ١-٤. و كانت اللاعبة الجورجية قد صرحت بعد فوزها على مشرف أن مشرف من اللاعبات الشول المفضلين لها، و أنها لم تكن تعلم من أي اتجاه سوف تأتي لها الكرة، و أن استمرارية المباراة كانت عالية و أنها احتاجت إلى تركيز كبير لتستطيع الفوز على اللاعبة المصرية.


و من المقرر أن تقابل مشرف في المبارة القادمة السنغفورية المصنفة الأولى لكأس العالم.

الجدير بالذكر أن دينا مشرف مؤهلة عن قارة افريقيا لكونها بطلة كأس افريقيا في نسختها الاخيرة، وهي اللاعبة الافريقية الوحيدة التي وصلت الي دور ال١٦ (الدور الرئيسي) في تاريخ تنس الطاولة الافريقية للمرة الثانية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads