المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الوزراء عن تحذيرات السفارات: «رد الخارجية كان كافيا»

السبت 08/أكتوبر/2016 - 07:52 م
طباعة
قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، تعقيبا على تحذيرات السفارة الأمريكية مؤخرا لرعاياها في مصر، وتوخي الحذر وعدم التواجد في الأماكن المزدحمة غدا الأحد، "إن رد وزارة الخارجية المصرية على هذه التحذيرات كان كافيا".

من ناحية أخرى، أكد المهندس شريف إسماعيل، في تصريحات له مساء اليوم بوزارة الاستثمار، حرص الحكومة على المتابعة المستمرة لتوافر وتداول السلع بالأسواق بالكميات الكافية وبالأسعار المناسبة.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، أن لقائه بوزير التموين اليوم جاء في إطار متابعة تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتوجيهاته بتوفير السلع للمواطنين وكافة احتياجاتهم وضبط الأسعار والقضاء علي أية شكاوى في هذا الشأن.

وفيما يتعلق باحتفالية شرم الشيخ بمناسبة مرور 150 عاما على الحياة النيابية في مصر، قال رئيس مجلس الوزراء إن مصر دولة ديمقراطية وإن مشاركة العديد من البرلمانات والشخصيات البرلمانية في العالم في الاحتفالية يعد فرصة طيبة للالتقاء بنظرائهم من أعضاء مجلس النواب في مصر.

وفيما يتعلق بقضية رخصة الجيل الرابع للمحمول، أكد "إسماعيل" أن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات سيعقد اجتماعا في الثاني عشر من الشهر الجاري لبحث هذا الموضوع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads