المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«سحل وقتل وهتك عرض».. 3 حوادث لمصريين في الكويت خلال 24 ساعة

الثلاثاء 11/أكتوبر/2016 - 05:45 ص
أسماء صبحي
طباعة
نشرت الصحف الكويتية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، ثلاثة حوادث وقعت خلال ٢٤ ساعة ماضية، لمصريين مقيمين في دولة الكويت، وكانت أول تلك الحوادث احتجاز مدرس مصري في مخفر -قسم شرطة- ميدان حولي على خلفية اتهامة بهتك عرض طفلة.

وبحسب صحيفة الأنباء الكويتية نقلا عن مصدر أمني، فإن سيدة مصرية سجلت قضية جنايات برقم 80/2016، وقالت فيها "إن مدرسًا مصريًا تقدم لإعطاء ابنتها درسا خصوصيًا في منزلها، وبعد خروجه أبلغتها ابنتها البالغة من العمر 10 أعوام أن المدرس تلمس عمدا أجزاء حساسة من جسدها"، وقال المصدر: تم التحقيق مع المدرس وتمسك بالإنكار، وبالاستماع إلى أقوال الطفلة أكدت أقوال أمها.

وفي حادث آخر، تقدم مصري يدعى «أ.ع» "٤٠" عامًا إلى مخفر -قسم شرطة- العدان بتقرير طبي، يشير إلى تعرضه للسحل من قبل مواطن كويتي.

وقال المواطن المصري، الذي يعمل عامل دليفري لمطعم متخصص في بيع الأسماك، "إنه لا يعرف السبب الذي دعا صاحب المنزل إلى ضربه".

وبحسب أقواله في القضية رقم 228/2016، فإنه كلف من المطعم بتوصيل طلب إلى أحد المنازل في منطقة القصور ق6، وعند وصوله وطرقه الباب فوجئ بشخص كويتي ذي بنيان ضخم يخرج ويسأله عن أسباب طرق الباب، وقبل أن يجيبه المواطن المصري انهال عليه بالضرب المبرح.

أما الحادث الثالث فكانت وفاة غامضة لشاب مصري يبلغ ٢٦ عاما، سقط في الشارع جثة هامدة، وبحسب مصدر أمني لصحيفة الأنباء الكويتية، فإن عمليات الداخلية أبلغت بسقوط شاب مصري في الشارع، وانتقلت سيارة إسعاف إلى مكان الشاب، وحاول المسعفون عمل إنعاش للقلب دون جدوى، ليتم نقل الجثة إلى الطب الشرعي؛ لمعرفة سبب الوفاة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads