المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«التربية الرياضية» تنظم حفلا لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى

الثلاثاء 11/أكتوبر/2016 - 01:20 م
سوهاج أحمد عبد الراضى
طباعة
شارك الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، والدكتور صفا محمود السيد، القائم بأعمال رئيس الجامعة، والدكتور محروس محمود محروس عميد الكلية، في الإحتفال الذي نظمته، اليوم، كلية التربية الرياضية لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى بمقر الكلية بالجامعة الجديدة بالكوامل.

وأكد محافظ سوهاج في كلمته، أن المحافظة بكامل امكاناتها في خدمة الجامعة، مشيرا إلى ضرورة تجميع أي مشاكل تواجه الطلاب لوضع حلول عاجلة لها، مضيفا أن طلاب جامعة سوهاج فخر للمحافظة بالكامل لتمثيلهم الدائم لمحافظة سوهاج وظهورهم بشكل مشرف في كافة المحافل.

وناشد الطلاب، خلال كلمته، ضرورة التمسك والاحساس بقيمة وطنهم ومحافظتهم.

ومن جانبه، قال الدكتور صفا القائم بأعمال رئيس الجامعة، الذي بدأ كلمته بتوجيه شكر للمحافظ ولمدير الأمن وجميع القيادات التنفيذية، على مدى الدعم والتعاون الملموس، مشيرا إلى أن أي مشكلة تستعصى على الجامعة يتم عرضها على المحافظ مباشرة.

وأكد صفا، أن الجامعة تحرص على إقامة معسكرات وحفلات الاستقبال لتعريف الطلاب الجدد بحقوقهم وواجباتهم تجاه جامعتهم، مشيرا الى أن كلية التربية الرياضية من الكليات العملية التي يحتاجها سوق العمل.

وخلال كلمته، وجه القائم بأعمال رئيس الجامعة، دعوة لجميع الطلاب المستحقين للرعاية الاجتماعية بسرعة التوجه لصندوق التكافل الاجتماعي بكل كلية لتسديد أي مصروفات عنهم أو شراء أي أجهزة ومستلزمات مضيفا أن الترم الثاني سيشهد قبول طلاب جدد بالمدينة الجامعية ممن تنطبق عليهم الشروط.

وأشاد الدكتور محروس محمود، عميد الكلية بحضور المحافظ وتواجده بالجامعة من الساعة 8 صباحا برفقة قيادات الجماعة للإطمئنان على سير العملية التعليمية، موجها شكر مماثل للدكتور صفا القائم بأعمال رئيس الجامعة على اتخاذه لقرار نقل الجامعة بكاملها الى المقر الجديد، منوها عن قدر الجهد الكبير الذي يبذله كونه يعمل بقوة 4×1 على حد تعبيره.

وذكر عميد الكلية، بعد ترحيبه بطلاب الفرقة الأولى أن طلاب كلية التربية الرياضية جاهزون وتحت امرة قيادات الجامعة والمحافظة مختتما، كلمته بتوجيه شكر وتحية لرئيس الجمهورية في ذكرى انتصارات اكتوبر.

جدير بالذكر أن الاحتفالية تخللها عرض وثائقي عن انشطة الكلية خلال الثلاثة اعوام الماضية من عمر الكلية وبعض الفقرات الفنية وتكريم الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية والعلمية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads