المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ممدوح عباس يرد على إدعاءات مرتضى منصور

الثلاثاء 11/أكتوبر/2016 - 03:44 م
حسام عادل
طباعة
أصدر المكتب الاعلامي لممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، بيانًا صحفيا يكشف فيه الإدعاءات الكاذبة التي يرددها مرتضي منصور، رئيس النادي الحالي، في وسائل الإعلام والصحافة بشأن عدد من القضايا المرتبطة بالنادي، وتحديدا قضية اللاعب الغاني أجوجو.

وذكر البيان: "أن مرتضى منصور تحدث في أكثر من وسيلة إعلامية أن عباس هو من تعاقد مع اللاعب الغاني أجوجو وهو لاعب لم يستفد منه النادي وترتب عليه خسائر مالية فادحة ودعاوي قضائية في الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وأَضاف: "الحقيقة في هذا الموضوع، أن ممدوح عباس، لم يتعاقد مع أجوجو، إلا بعد مذكرة رسمية من المدير الفني لنادي الزمالك وقتها "الألماني هولمان"، والذي طلب أجوجو بالاسم، وما كان من ممدوح عباس وقتها باعتباره رئيس مجلس الإدارة إلا تلبية طلب المدير الفني للنادي".

وأكمل البيان: "أن ممدوح عباس كان ملتزم في سداد المستحقات المالية لأجوجو بواقع 50% من إجمالي مستحقاته، غير أن بعد حل مجلس إدارة ممدوح عباس، تولى الدكتور محمد عامر، إدارة نادي الزمالك في الفترة من يناير 2009 وحتى مايو من هذا العام".

وتابع:" الدكتور عامر هو من أنهى التعاقد مع أجوجو وهو من حرر اللاعب الغاني شيكات بالمستحقات المالية المتبقية له، ووقع بنفسه على الشيكات بجوار توقيع طارق حشيش، أمين الصندوق، إلا أن هذه الشيكات تم رفضها لعدم وجود حساب كاف في البنوك، ما ترتب عليه قيام أجوجو برفع دعوى قضائية ضد نادي الزمالك أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وأكد المكتب الاعلامي لرئيس النادي الأسبق، قائلًا:" ممدوح عباس ليس له أي صلة أو علاقة برحيل أجوجو وما ترتب عليه من نتائج، فالدكتور محمد عامر هو من اتخذ القرار مع العلم ان المهاجم لعب 15 مباراة في موسم 2008 أحز فيهم 4 أهداف بينهم هدف في النادي الاهلي".

واستطرد:" أجوجو بعدما رحل عن نادي الزمالك لعب في نادي يوناني وشارك في 24 مباراة وحقق 6 اهداف وكان وقتها لاعب بالمنتخب الاساسي لغانا".

وشدد المكتب الاعلامي لممدوح عباس، "على أن محاولات الزج باسم ممدوح عباس في قضايا إهدار مال عام بسبب صفقة أجوجو، والادعاءات اليومية لمرتضي منصور عن إهدار ممدوح عباس للمال العام، هي إدعاءات كاذبة ومرتضي منصور يعلم ذلك، لأن مرتضي سبق وأن قدم بلاغا لنيابة الاموال العامة، التي حققت في الواقعة واستمعت إلي كل الاطراف وانتهت إلي حفظ التحقيق وكذب ادعاءات مرتضي منصور ضد ممدوح عباس:".

وأوضح:" إنه إذا كان هناك نية للمحاسبة الحقيقة علي صفقات اللاعبين والشبهات حولها، فعلي مرتضي منصور أن يحاسب نفسه أولا في إهدار مال عام بواقع 67 مليون جنيه بسبب صفقات لـ 20 لاعب في موسم 2015 لم يستفد منهم في النادي باللعب مثلهم مثل أجوجو وابرزهم شريف علاء ومحمد سالم واحمد حسن مكي ومحمد عادل جمعه ومحمد جمال ابو تريكه وصالح موسي، مشيرًا إلى أن هذه الاسماء والارقام من واقع ميزانية نادي الزمالك التي وافقت عليها الجمعية العمومية".

واختتم المكتب الاعلامي البيان، قائلًا:" ممدوح عباس قبل أن يكون رئيسا سابقا لنادي الزمالك فهو زملكاوي يعشق القلعة البيضاء ولن يتسبب في ضرر لها أبدا، وكل ما ينسب اليه من اتهامات هي باطلة بدون سند وهي محاولة دائمة من مرتضى منصور لتعليق شماعة تخبطه وقرارته السيئة في إدارة النادي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads