المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. ضبط شخص لإدارته شبكة لتوزيع الإنترنت تسببت في خسائر بمليون جنيه

الثلاثاء 11/أكتوبر/2016 - 06:23 م
طه جمعة
طباعة
تمكنت مباحث شرطة الاتصالات، من القبض على شخص لإدارتة شبكة لتوزيع الانترنت، بطريق غير مشروعة في منطقة المعادي مما تسبب في خسائر قدرها مليون جنيه للشركة المصرية للإتصالات.

ووردت معلومات لضباط مباحث إدارة شرطة الاتصالات، مفادها قيام «ع.ع.ر»، 40 عام، بالتعاقد وتوصيل خدمة الإنترنت على الخطوط «فئة منزلية» من شركة TB LINK، بسرعة 4 ميجا، وقيامه ببث الإشارة عبر تثبيت أجهزة الإرسال أعلى سطح العقار بمنزله لإقامة منظومة اتصالات غير شرعية وتقديم خدمات الإنترنت للعامة دون الحصول على ترخيص من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، مخالفًا شروط التعاقد مع الشركة المصرية للاتصالات.

وعقب تقنين الإجراءات تم إيفاد مأمورية من ضباط مباحث الإدارة بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وقطاع أمن القاهرة ولجنة فنية من الشركة المصرية للإتصالات، إلى محل المتهم وتم ضبط نظام كامل التجهيز والتشغيل لتوزيع شبكة الإنترنت مكون من 3 جهاز UBS لتنظيم التيار الكهربائي في حالة انقطاعه، 28 جهاز راوتر ماركات مختلفة في حالة تشغيل، 2 بطارية سيارة، 3 طبق به الهوائي الخاص به للربط اللاسلكي وتوزيع الانترنت، وقدرت قيمة الخسائر الواقعة على الشركة المصرية للإتصالات بمعرفة اللجنة الفنية بمبلغ مليون جنيه.

وبالعرض على اللواء محمد يوسف، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads