المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط شخص لإدارته شبكة لتوزيع الانترنت بالمنتزة

الأربعاء 12/أكتوبر/2016 - 11:52 ص
طه جمعة
طباعة
ألقت مباحث شرطة الإتصالات، القبض على شخص لإدارتة شبكة لتوزيع الإنترنت بطريقة غير مشروعة بدائرة قسم شرطة ثان المنتزة بالإسكندرية.
ووردت معلومات لضباط مباحث إدارة شرطة الإتصالات بالإدارة العامة مفادها قيام "م ع م"، 51 سنة، بالتعاقد وتوصيل خدمة الانترنت على رقمي "محدد" فئة منزلية من شركة انترنت مشهورة، بسرعة 4 ميجا، من أجل إقامة منظومة اتصالات غير شرعية بمحل إقامته وتقديم خدمات الإنترنت للعامة دون الحصول على ترخيص من الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات، وكذا مخالفة شروط التعاقد مع الشركة المصرية للاتصالات.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ايفاد مأمورية من ضباط مباحث الإدارة تنسيقًا وقطاع مصلحة الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، بصحبة لجنة فنية من الشركة المصرية للاتصالات إلى محل المذكور سابقًا، وتم ضبطه وضبط نظام كامل التجهيز والتشغيل لتوزيع شبكة الانترنت عبارة عن 7 راوتر سعة مختلفة، 6 سويتش، 2 جهاز هوائي، كيسة كمبيوتر، وجهاز سيلفر، عدد مجموعة توصيلات كهربائية، عدد من الأسلاك والوصلات الخارجية لتوزيع النت على المواطنين. وجار تقدير قيمة الخسائر والأضرار الواقعة على الشركة المصرية للإتصالات بمعرفة اللجنة الفنية.

وبالعرض على اللواء محمد يوسف، مساعد الوزير، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات.. أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم.


تحرر المحضر اللازم وتم إرساله بالمتهم والمضبوطات لقسم شرطة ثان المنتزه لقيده وعرضه على النيابة لاستكمال الإجراءات القانونية حياله.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads