المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. «ممرضات الدولي» بطنطا يُعلقن إضرابهن عن العمل

الخميس 13/أكتوبر/2016 - 12:28 م
محمد الشوبري
طباعة
علقت ممرضات مستشفى طنطا الدولي التابع لجامعة طنطا، تظاهرهن وإضرابهن عن العمل، للثلاثاء القادم، وإعطاء مهملة للمسئولين بالمستشفى لتنفيذ مطالبهن المالية.

وأكدت الممرضات، أنهن قررن عدم التظاهر، اليوم، والعودة إلى العمل حتى يوم الثلاثاء القادم، وفى حالة عدم الاستجابة سيتم تصعيد الأمر والدخول فى إضراب مفتوح حتى يتم تنفيذ مطالبهن المشروعة، على حد قولهن.

كان العشرات من ممرضات مستشفى طنطا الجامعي، قد نظمن وقفة احتجاجية عن العمل داخل مستشفى طنطا الدولي، للمطالبة بحقوقهن المالية، والتي تتضمن صرف الإقتصادي الذي لم يصرف حتى الآن رغم اعتماده رسمًيا نهاية العام الماضي، فضلا عن رفع الإدارة استمارة الإقتصادي بحجة صرف الكادر، علمًا أن الإقتصادي بقيمة الأساسي حد أدنى 300 جنيه.

ورددت المتظاهرات هتافات، منها «عايزين مسؤول من ع الكرسي يقوم»، «عايزين حقوقنا.. عايزين إقالة المدير»، «مش عايزينه مش عايزينه» و« مديرنا مش نافعين»، « اين الاقتصادى الخاص بالتمريض»، « أين أجر السهر للتمريض»،« واحد.. اثنين.. الاقتصادى فين».

وقالت المتظاهرات، أنهن لم يحصلن علي الكادر، رغم اعتماده رسمًيا من شهر ديسمبر الماضي، ورفعت الإدارة استمارة الإقتصادي، بحجة صرف الكادر، الذي لم يصرف من الأساس، مطالبات بالعدالة الإجتماعية، وصرف الكادر وعدم رفع الإقتصادي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads