المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مذكرة تفاهم بين المصرية للاتصالات و"سوداتل" لرفع كفاءة شبكة الربط بين مصر والسودان

الخميس 13/أكتوبر/2016 - 03:58 م
طباعة
أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، اليوم ، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة «سوداتل» لرفع كفاءة شبكة الربط الأرضية بين مصر والسودان ولنقل الحركة الدولية من وإلى السودان، والتعاون في مجال الحركة العالمية وتبادل الخبرات في مجال الاتصالات.

وذكر بيان للشركة اليوم أن توقيع المذكرة يأتي تأكيدًا على حجم الثقة التي تتمتع بها المصرية للاتصالات في مجال خدمات الاتصالات الدولية، كما يؤكد استمرارية دورها المحوري والريادي كأكبر وأقدم مقدم خدمات اتصالات في المنطقة.

حضر مراسم التوقيع المهندس تامر جاد الله العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات والمهندس طارق حمزة زين العابدين الرئيس التنفيذي لشركة سوداتل وعدد من قيادات الشركتين.

وقال المهندس تامر جاد الله العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة، إن الاتفاقية تعد شهادة أخرى تتوج سعي المصرية للاتصالات الدائم نحو الابتكار والريادة في مجال الكوابل البحرية والشبكات بما يحقق الاستفادة الكاملة من موقع مصر الجغرافي الفريد والذي يمثل الممر والبوابة بين قارات العالم.

وأكد جاد الله أن رفع كفاءة الشبكة الأرضية له أهمية استراتيجية للربط الدولي بدول الجوار الإفريقي من خلال السودان الشقيق فضلا عن تعميق وحدة أراضي وادي النيل شمالاً وجنوبًا.

وأكد أن أهمية تلك الاتفاقية تنعكس في تحسين أداء خدمات الاتصالات الدولية والاستفادة من شبكة الكوابل البحرية المملوكة للمصرية للاتصالات ونقل الحركة الدولية للسودان شرقا وغربا، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد توفير مزيدًا من خدمات الاتصالات التي تخدم الشعبين في المقام الأول والقارة الأفريقية بصفة عامة خاصة بعد حصول المصرية للاتصالات على رخصة لتقديم خدمات المحمول.

من جانبه، أعرب المهندس طارق حمزة زين العابدين الرئيس التنفيذي لشركة سوداتل عن اعتزازه بالتعاون مع المصرية للاتصالات في تحسين خدمات الاتصالات الدولية وتبادل الخبرات في مجال الاتصالات باعتبارها واحدة من أكبر مقدمي خدمات الاتصالات في الشرق الأوسط، موضحًا أن هذا التعاون يهدف لتنشيط الربط الأرضي بين البلدين حتي يكون معبرًا للعديد من الدول التي لا تمتلك منافذ بحرية بالمنطقة.

وأضاف أن الشركتين تمتلكان بنية تحتية عملاقة مؤهلة لتكون بوابة أفريقيا للعالم، حيث تمثل المصرية للاتصالات معبر عالمي هام يربط آسيا وأفريقيا ببقية العالم كما تمتلك سوداتل بنية ألياف ضوئية قومية تربط العديد من دول الجوار بجانب كابل شرق أفريقيا القاري المنتهي في بورتسودان.

جدير بالذكر أن المصرية للاتصالات تحرص على تعميق التعاون مع سوداتل وذلك من خلال تقديم الاستشارات الفنية في تقنية توصيل الألياف الضوئية إلى المنازل «Fiber to the home- FTTH» والتي توفر أسرع خدمات البرودباند في العالم حتى الآن وتعمل المصرية للاتصالات على تنفيذها لأهميتها الاستراتيجية الكبيرة والتي تتمثل في توفير انترنت آمن بسرعات عالية في التصفح ونقل المعلومات مما يتيح للمستخدم الاستمتاع بخدمات عديدة مثل المؤتمرات المرئية والمحادثات الصوتية بجودة عالية وخدمات النقل التلفزيوني الفضائي عبر الانترنت إضافةً إلى التلفزيون التفاعلي «IPTV» كما تفتح المجال للعملاء في استخدامات الانترنت في العديد من المجالات الحيوية مثل الدارسة عن بعد والكشف الطبي والعرض «تريبل بلاى» «صوت وصورة وبيانات».
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads