المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. أهالي الإسماعيلية يشيعون شهيد كمين زغدان

السبت 15/أكتوبر/2016 - 11:42 ص
شيرين شلتوت
طباعة
شيع أهالي مركز ومدينة أبوصوير، صباح اليوم السبت، جثمان الشهيد مجند محمد عادل علي 22 عاما، ابن قرية ابوخروع، الذي استشهد اثر مهاجمة جماعات إرهابية لكيمن زغدان بوسط سيناء. 

ووصل جثمان الشهيد في تمام الساعة التاسعة صباحًا في سيارة إسعاف، إلى مسقط رأسه بقرية أبوخروع وتم دفنه في مقابر القرية، وكان في استقباله الآلاف من أهالي مركز ومدينة أبوصوير وأقاربه وأصدقائه.

وردد أهالي القرية، أثناء دفن الجثمان هتافات، «حسبي الله ونعم الوكيل» كما رددوا أدعية للشهيد، راجين الله عز وجل أن يحتسبه من الصديقين والشهداء. 

وانتابت والدة الشهيد حالة انهيار تام بعد دفنه ودخلت في نوبة بكاء شديدة، ورددت «حسبي الله ونعم الوكيل مع السلامة يا محمد».
 
وقال أحد أصدقاء الشهيد، أنه كان يعول أسرته وكان يعمل مزارع وسائق توكتوك في أوقات الأجازات، لمساعدة عائلته المكونة من 5 أفراد، مضيفًا أنه كان يتمتع بسمعة طيبة وسيرة حسنة وسط أهالي قريته، كما أنه كان المقرر، أن يقام حفل زفاف ابنة عمته اليوم.

وأدى واجب العزاء، متولي حسن، رئيس مركز ومدينة أبو صوير وقيادات من الجيش الثاني الميداني والشرطة العسكرية وعدد كبير من أهالي مركز ومدينة أبو صوير.

يذكر إن عناصر إرهابية مستقلة سيارات دفع رباعي، هاجمت كمين زغدان الواقع بمنطقة مغارة عند الطريق المتفرع من مدينة بئر العبد الجفجافة بوسط سيناء مما أسفر عن استشهاد 12 مجند وإصابة 8 آخرين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads