المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل مقتل عامل بسبب الشذوذ الجنسي

السبت 15/أكتوبر/2016 - 10:25 م
مرفت الفخراني
طباعة
ألقت إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن الأقصر، القبض على شخص، قتل عامل ضربًا بالرصاص؛ لوجود علاقة جنسية شاذة.

وورد بلاغ لغرفة عمليات التجدة، بالعثور على جثة لأحد الأشخاص ملقى داخل غرفة «مرشح مياه الغابات» الكائن بالطريق الصحراوي الغربي بناحية «سيول الملاحة» دائرة مركز القرنة.

وبالانتقال تبين أن الجثة لشخص يدعى «ع.ع.ا» 30 عامًا، عامل بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقرنة، مقيم دائرة المركز، وبها إصابات عبارة عن طلق ناري أعلى الكتف الأيسر وأخر بالبطن.

وتم إخطار النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي؛ لإجراء الصفة التشريحية على جثة المتوفي، وتكليف خبير الأدلة الجنائية بمصلحة الأدلة الجنائية بالأمن العام؛ لعمل المعاينة الفنية على محل الواقعة.

ووضعت إدارة البحث الجنائي، بالاشتراك مع فرع الأمن العام بالأقصر، خطة بحث، وتشكيل فريق بحث من الضباط، وأسفرت عن القبض على مرتكب الواقعة، ويدعى «ا.ث.م.ا» 44 عامًا، فني تشغيل بشركة مياه الشرب والصرف الصحي، مقيم دائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات، واستئذان النيابة العامة، تمكن فريق البحث من ضبط المتهم المذكور.

وبمواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة، وأضاف أنه ارتبط بعلاقة جنسية شاذة مع المجني عليه، فقام بالتربص به بمحل عمله، وأطلق عيار ناري صوبه من سلاح فرد روسي محلي الصنع كان بحوزته، ما دعا المجني عليه إلى الدفاع عن نفسه وضربه بفأس كانت بجواره، ما أحدث إصابته بالرأس، فأطلق عليه عيار ناري أخر بمنطقة الكتف للتأكد من مفارقته للحياة، وأرشد عن السلاح الناري المستخدم في الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads