المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل "تعليم قنا" يطالب تأمين الطلاب بعد اشتباكات اليوم

الإثنين 17/أكتوبر/2016 - 12:45 م
إيمان عبدالعاطي
طباعة
طالب عزت بيومي، وكيل وزارة التربية والتعليم، الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، تأمين طلاب المدارس، حتى وصولهم إلى منازلهم بقرية المعيصرة، التابعة لقرية فاو قبلي بدشنا، بقنا.

كانت قد نشبت اشتباكات مسلحة، بين عائلتي العتامنة، وبيت عبد القادر بقرى فاو غرب بمركز دشنا بمحافظة قنا، وتجددت صباح اليوم الإثنين، وذلك بسبب خلافات سابقة بينهما، وتبادل من خلالها الطرفان إطلاق الأعيرة النارية بسبب خلافات الثأر، ما تسبب في توقف حركة مرور 3 قطارات وإخلاء التلاميذ من المدارس.

وكانت ترددت أنباء عن وقوع 5 مصابين وضحايا جراء الاشتباكات المسلحة، وقالت مصادر أمنية إن الطرفين تبادلوا إطلاق النار منذ الصباح، وأن الاشتباكات جاءت بالقرب من شريط السكة الحديد، مشيرا إلى أن أجهزة الأمن تكثف من جهودها للسيطرة وإعادة حركة القطارات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads