المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلاكيت تاني مرة.. 5 نواب يفوزون برئاسة لجان برلمانية

الإثنين 17/أكتوبر/2016 - 04:22 م
ياسمين مبروك
طباعة
أجرى مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبد العال، انتخابات الأعضاء على رئاسة ووكالة وأمانة سر اللجان النوعية بالبرلمان بدور الانعقاد الثاني، اليوم الإثنين، واللافت للنظر هو فوز عدد من الأعضاء على رئاسة بعض اللجان للمرة الثانية على التوالي.

«طعيمة» رئيسًا لـ«النقل»
حيث فاز سعيد طعيمة، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، برئاسة لجنة النقل والمواصلات لدور الانعقاد الثاني، وبالرجوع لدور الانعقاد الأولى تلحظ أن «طعيمة» كان يترأس اللجنة أيضًا.

«العبد» رئيسًا لـ«الدينية» بالتزكية
كما أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، برئاسة النائب عبد الكريم زكريا، عن فوز الدكتور أسامة العبد برئاسة اللجنة بالتزكية، حيث أنه كان يترأس اللجنة خلال دور الانعقاد الأول للبرلمان.

«أبو شقة» يرأس «التشريعية»
كما فاز المستشار بهاء أبو شقة، برئاسة لجنة الشئون التشريعية والدستورية بمجلس النواب بالتزكية، للمرة الثانية أيضًا.

«مشروعات البرلمان» تحتفظ بتشكيلها
هذا وقد أبقت لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، على هيئة مكتب اللجنة بكامل تشكيلها في دور الانعقاد الثاني،بنفس التشكيل الذي انتخب في دور الانعقاد الأول، وذلك لفوز النائب محمد على يوسف رئيسًا، ومحمد المرشدي وكيلا، وهالة أبو السعد وكيلا، ومحمود سعد أمينًا للسر، بالتزكية، وذلك لعدم ترشح منافسين لهم.

«السجيني» رئيسًا لـ«الإدارة المحلية»
كما فاز النائب أحمد السجيني برئاسة لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، عن حزب الوفد، على حساب النائب محمد صلاح أبو هميلة عن حزب الشعب الجمهوري.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads