المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز استعدادات الزمالك لحسم لقب دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز

الثلاثاء 18/أكتوبر/2016 - 03:25 م
سمر عبد العزيز
طباعة
تنتظر جماهير نادي الزمالك، لقاء الأبيض المرتقب، أمام صن داونز بإياب نهائي أفريقيا، والمقرر له الأحد المقبل، علي ملعب برج العرب، بحضور 40 ألف مشجع.

وكان الأبيض تلقي هزيمة ثقيلة أمام الفريق الأفريقي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بثلاثية نظيفة.

ويستعرض لكم «المواطن» أبرز أستعدادات الزمالك للقاء المرتقب:-

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة صن داونز المرتقبة.

وشهد التدريب غياب محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض، وأحمد الشناوي حارس مرمى الفريق للإصابة بالإضافة إلى محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق، ومحمد مجدي للإصابة في عضلات البطن السفلى.

وشارك علي فتحي الظهير الأيسر للفريق في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية وتأكدت جاهزيته للمشاركة في مباراة العودة أمام بطل جنوب إفريقيا.

وشهد التدريب تركيز المدير الفني للفريق على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقيها في المباراة المقبلة، ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق في برج العرب ابتداء من غد الأربعاء، استعدادًا للقاء الأحد، وفضل المدير الفني الانتظام في معسكر مبكر لتوفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين قبل المباراة.

و قرر مؤمن سليمان المدير الفني للأبيض ضم الخماسي: محمد ناصف ومحمود حمدي وصلاح ريكو ومحمود دونجا وأسامة إبراهيم لقائمة الفريق، الغير مقيدين بالقائمة الإفريقية، لمعسكر الفريق الأبيض، بسبب قلة عدد اللاعبين المقيدين في القائمة الإفريقية.

يخوض الفريق الأول، مرانه الأخير غدًا الأربعاء، في العاشرة صباحًا، قبل السفر إلي الإسكندرية، استعدادًا للدخول في معسكر مغلق.

يتدرب الفريق الأبيض، علي ملعب برج العرب يومي الخميس والجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساءًا وهو نفس موعد المباراة المرتقب أمام صن داونز.

ضم الفريق الأبيض 23 لاعبا لقائمة الفريق في معسكره المغلق.

وجاءت القائمة كالتالي:-

حراسة المرمى: أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح 

خط الدفاع: على جبر وأحمد دويدار وإسلام جمال وأحمد توفيق ورمزي خالد وعلى فتحي 

خط الوسط: طارق حامد ومعروف يوسف وإبراهيم صلاح ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى فتحي وأيمن حفني 

خط الهجوم: باسم مرسى وإيمانويل مايوكا وستانلي.

بالإضافة إلى الخماسي الغير مقيد إفريقيًا.

كشف أيمن زين طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الأشعة أثبتت إصابة أحمد الشناوي حارس مرمي الأبيض، بشد عضلي، يحتاج لتدريبات تأهيلية، ويسعي الجهاز الطبي لسرعة تجهيز الحارس للمشاركة في تدريبات الجمعة، وفي حالة عدم مشاركته في المران سيتم استبعاده من قائمة المباراة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads