المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدير أمن أسوان: أجهزة الأمن جاهزة لتأمين احتفالية تعامد الشمس على تمثال الملك رمسيس الثاني

الأربعاء 19/أكتوبر/2016 - 03:09 ص
طباعة
أكد اللواء مجدي موسي مدير أمن أسوان، جاهزية أجهزة الأمن بالمحافظة لتأمين احتفالية تعامد الشمس على تمثال الملك رمسيس الثاني بمعبده الكبير بمدينة أبوسمبل السياحية جنوب أسوان يوم الأحد المقبل.

وقال مدير الأمن، خلال الاجتماع الذي عقده مساء الثلاثاء، بمكتبة لمناقشة خطة الاستعدادات لتامين الاحتفالية، في حضور قيادات المديرية والقيادات الرقابية، أنه تم مراجعة الخطط الأمنية ومدى جاهزية القوات خلال الاحتفال.

وشدد على تكثيف وتفعيل الإجراءات التأمينية علي كافة المنشآت الهامة والحيوية على أن يكون العمل الأمني بمختلف جوانبه يرتكز علي احترام حقوق الإنسان وصيانة حريته وحسن معاملته ومراعاة البعد الإنساني.

كانت محافظة أسوان قد أكدت، فى بيان، أنها أنهت كافة الاستعدادات للاحتفال بتعامد الشمس بمعبد أبوسمبل من خلال إقامة العديد من الفعاليات الثقافية والفنية بالمدينة بحضور وزيري الآثار والثقافة والتي يشمل أهمها وضع حجر الأساس للمسرح الفرعوني بحي منشية النوبة بمدينة أبوسمبل السياحية على مساحة 5170 م2، ثم سيتم تنظيم ديفيله عرض لفرق الفنون الشعبية من ميدان البنوك وحتى مدخل المعبد يعقبه افتتاح معرض أبوسمبل في عيون الفنانين بقاعة عرض المعبد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads