المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برلماني: إصدار قانون التظاهر أولويات البرلمان الفترة المقبلة

الجمعة 21/أكتوبر/2016 - 04:05 م
مروة الفولي
طباعة
قال النائب خالد حماد، عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهوري، إن إصدار قانون التظاهر من أولويات البرلمان خلال دور الانعقاد الأول.

وأكد "حماد" في تصريح لـ"المواطن"، أن هناك تعديلات ستتم على مشروع القانون، وستقوم بها لجنة حقوق الإنسان، برئاسة النائب علاء عابد.

وأشار إلى أنه خلال دور الانعقاد الأول، كان هناك بعض التعديلات على مشروع القانون أثناء تولي النائب محمد أنور السادات رئاسة اللجنة.

ولفت إلى أن هناك عدد من المواد الخاصة بالإخطار وطريقة الفض وتعامل الأمن مع المتظاهرين سيتم الجدل عليها، وعدد أعضاء لجنة حقوق الإنسان زاد خلال دور الانعقاد الثاني للبرلمان.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن التظاهر لابد أن يكون سلمي، ووفق تصاريح من الأمن، وأن خروج مظاهرات لن يكون له داعي، فالنواب بالبرلمان يشعرون بمعاناة المواطنين، ودائمًا يتوصلون مع الحكومة من أجل حل هذه المشاكل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads