المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 طرق للعناية بالبشرة في سن الأربعين

السبت 22/أكتوبر/2016 - 05:22 ص
طباعة
لكل مرحلة في حياة المرأة طقوسها الخاصة، ليس فقط على مستوى حياتها الخاصة بل كذلك على مستوى جمالها، فالبشرة تحتاج دائمًا إلى رعاية وعناية خاصة، وتحديدًا فى مراحل العُمر المتُقدمة.
 
إذا كنتِ قد بلغتِ الأربعين من عمرك فعليكِ معرفة هذا الروتين اليومي الذي يحمي بشرتك من التجاعيد وكذلك يجعلها مُشرقة دوماً وخالية من أي مشاكل التى غالبًا ما تحدث للبشرة فى هذا العُمر.
 

مقشر الوجه

من الضروري الاعتماد على مقشر الوجه بشكل يومي، هذا الذي يجعل بشرتك نضرة، كما أنه يخصلها بشكل دوري من الجلد الميت الذي قد يكون سبباً في إظهار بشرتك بشكل غير لائق، لذ يجب أن تدوامين على استخدامه يوماً بعد يوم. 
 
مرطب للبشرة
في هذا العُمر يكون جفاف البشرة هو الخطر الأكبر  الذى يشكل رعب كبير لدى النساء، لذا عليكِ دائمًا استعمال المرطب للعناية بالبشرة وحمايتها من التشقق والجفاف. 
 

الكريم الواقي من الشمس 

ربما هذه المرحلة يكون وضع الواقي من الشمس ليس أمراً اختياريًا، بل ينصح خبراء البشرة النساء اللواتي بلغن الأربعين عامًا أن يبدأن على الفور باستخدام هذه الكريمات والتي تحمى البشرة لأنها تكون أكثر حساسية للشمس في هذه الفترة. 
 
 

كريمات الليل 

من أكثر النصائح المفيدة للنساء بشكل عام، المداومة على استخدام كريمات الليل، والتى تجعل بشرتك تستفيد بشكل أكبر من الفيتامينات والزيوت التى تعمل على نضارة البشرة وحمايتها من التجاعيد. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads