المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. مجدي يعقوب يفتتح أول مركز متخصص في أبحاث القلب بأسوان

السبت 22/أكتوبر/2016 - 06:11 ص
طباعة
تشهد مدينة أسوان، اليوم، السبت، افتتاح الدكتور مجدي يعقوب الجراح العالمي، ومجلس أمناء مركز القلب بأسوان، أول مركز متخصص في أبحاث القلب بمؤسسة مجدي يعقوب للقلب بأسوان، بحضور الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة والسكان، والدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي.

ويعقد الدكتور مجدي يعقوب، مؤتمرا للحديث عن تفاصيل مركز الأبحاث الجديد، بأحد فنادق مدينة أسوان، ثم يعقبه افتتاح وتفقد المبنى الجديد بحضور الوزراء والضيوف المشاركة، ثم يختتم الافتتاح بمؤتمر صحفي للرد على أسئلة واستفسارات الإعلاميين والصحفيين.

ويعد مركز الأبحاث الجديد، طفرة كبيرة تخدم علاج مرضى القلب، من خلال مجموعة من الأبحاث العلمية الحديثة، يعدها كوكبة من الأطباء والباحثين العالميين في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، بهدف رفع نسب النجاح لعمليات وجراحات القلب داخل مركز مجدي يعقوب بأسوان.

ويعمل مركز مجدي يعقوب للقلب بأسوان قبل ذلك، على إعداد مجموعة من الأبحاث العلمية الحديثة في مجال علاج أمراض القلب داخل مركز أسوان، ومع افتتاح مركز الأبحاث الجديد المكون من 4 طوابق بمساحة 5 آلاف متر مربع، يتيح الفرصة للأطباء العمل في مبنى مستقل خاصة بالأبحاث الجديدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads