المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عناصر "داعش" تفجر "نينوى أوبروي" أكبر فنادق الموصل

السبت 22/أكتوبر/2016 - 12:18 م
أ.ش.أ
طباعة
قال سكان محليون في محافظة نينوى العراقية لوكالة الأنباء الألمانية، اليوم السبت، إن تنظيم داعش الإرهابي فجر أكبر فندق في محافظة نينوى (خمسة نجوم) على ضفاف دجلة في الساحل الأيسر بالموصل 400 كم شمالي بغداد.

وأضاف "أن عناصر تنظيم داعش أقدموا على تفجير فندق أوبروي أكبر فندق يقع على ضفاف دجلة بالموصل".

وأوضح السكان أن داعش أقدم على تفجير الفندق المكون من 11 طابقًا بواسطة براميل تحتوي على مادة "تي إن تي"، ما أسفر عن تفجيره بالحال.

وذكروا أن تفجير فندق "نينوى أوبروي"، الذي كان يتخذ منه داعش مقرًا هامًا لقياديه سبب استياء كبيرًا في نفوس أهالي الموصل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads