المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصين تحتج على زيارة السفير الأمريكي لولاية متنازع عليها مع الهند

الإثنين 24/أكتوبر/2016 - 03:34 م
الأناضول
طباعة
احتجت الصين اليوم الإثنين، على الزيارة الأخيرة للسفير الأمريكي في نيودلهي، ريتشارد فيرما، إلى ولاية "أروناجل برديش" المتنازع عليها بين الصين الهند.

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية "لو كانغ"، خلال الموجز الصحفي الاعتيادي، إن "على الإدارة الأمريكية عدم التدخل في المسائل الثنائية بين البلدين الصين والهند".

وأوضح "كانغ"، أن بلاده تعمل على حل هذه المشكلة مع نيودلهي عن طريق المفاوضات.

وطالب المسئول الصيني، الإدارة الأمريكية بعدم التدخل في المشاكل الحدودية بين بلاده والهند، داعيًا الإدارة الأمريكية لبذل الجهود من أجل السلام واستقرار المنطقة.

وتتسبب الخلافات على ترسيم الحدود بين البلدين بزيادة التوتر بينهما بين الفترة وأخرى، حيث تطالب الهند بحماية الحدود التي كانت خلال حقبة الاستعمار البريطاني لها، بينما تدعو الصين إلى ضرورة اعتماد الحدود التاريخية للمنطقة.

وتدعي الصين ملكيتها في أرض تتجاوز مساحتها 90 ألف كم مربع بولاية "أروناجل برديش" الهندية، في حين أن الهند تتهم الصين باحتلال مساحة 38 ألف كم مربع في هضبة "أكساي تشين" التابعة للصين، غربي جبال الهيمالايا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads