المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المنيا": "أغاثون" في مواجهة المدينة المنورة بعد انتهاء إيقافه

الثلاثاء 25/أكتوبر/2016 - 03:44 م
ليلي مؤمن
طباعة
استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادى المنيا بقيادة صبرى المنياوي، جهود اللاعب أغاثون ميلاد صانع ألعاب الفريق قبل المواجهة المرتقبة مع المدينة المنورة يوم الجمعة المقبل.

وأعلن الجهاز الفني للمنيا عبر المركز الإعلامي لنادى المنيا، أن اللاعب أغاثون ميلاد أنهى الإيقاف الذي تعرض له لمدة مباراة واحدة بعد حصوله على إنذارين في مباراة الألومنيوم وجاهز للمشاركة في مواجهة المدينة المنورة في ثالث لقاءات الفريق بالقسم الثالث.

وأوضح الجهاز الفني للمنيا، أن اللاعب أغاثون ميلاد جاهز ويشارك في تدريبات الفريق لتجهيزة لتك المواجهة القوية أمام المدينة المنورة.

وكان أغاثون ميلاد قد تغيب عن مباراة المنيا الماضية أمام فريق ناصر الفكرية بسبب تعرضه لعقوبة الإيقاف لمباراة واحدة بناء على قرار لجنة المسابقات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads