المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التدخين آخر العادات الشائعة بين نساء الوسط الفني

الثلاثاء 25/أكتوبر/2016 - 04:51 م
ريم محمد
طباعة
انتشر مؤخرًا ظهور الفنانات في لقطات مصورة لهم يمارسون عادة التدخين التي لم تقتصر في الآونة الأخيرة على الفنانين، بل انضمت لها الفنانات وكأنهم يتباهون بتلك العادة.

يرصد "المواطن" بالصور أبرز الفنانات على الساحة الفنية الأشهر في تلك العادة: 

حيث ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق على "انستجرام" في صور لها من إحدى جلسات التصوير وهي ممسكة بالسجائر، وظهرت أيضًا في مسلسل "حكاية حياة" وفيلم "اللي اختاشوا ماتوا" وهي تدخن، حيث أنها لم تخجل أبدًا من كونها تدخن في الصورة. 
التدخين آخر العادات
التدخين آخر العادات
وظهرت الفنانة علا غانم في العديد من الأفلام بدور سيدة الأعمال، ممسكة بيديها السجائر، وكانت تتحدى بنظراتها المشاهد في القطاطات كونها لم تخجل من هذا.
التدخين آخر العادات
وتأتي الفنانة مي سليم في فيلم "الديلر" في العديد من اللقطات كونها مدمنه السجائر، حيث كانت تجسد في الفيلم شخصية الراقصة المدمنة، حيث أظهرتها بقوة في الصور.
التدخين آخر العادات
وأطلت الفنانة عبير صبري على الأفيش الرسمي لفيلم "اللي اختشوا ماتوا"، مجسدة في الفيلم دور فتاة تُدعى "كوكي" لديها فصام اجتماعي، وتبدو بشكل مغاير عن حقيقتها، تعيش على هامش المجتمع، وتبحث لنفسها عن مكان بين الناس، ولم تخجل مطلقًا.
التدخين آخر العادات
والتقطت صورة أخرى للفنانة مي عز الدين، من داخل كواليس فيلم "عمر وسلمى"، وهي تدخن مع أحد أبطال الفليم، مما آثار غضب الكثيرين من جمهورها كون أن هذا لا يتناسب مع مجتمعنا الشرقي.
التدخين آخر العادات
وظهرت الراقصة الاستعراضية فيفي عبده، في الكثير من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وهي تدخن فكانت في مسرحية "حزمني يا" ظهرت وكأنها متمرسة في تدخين الشيشة.
التدخين آخر العادات

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads