المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"ماي" حذرت من خطورة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

الأربعاء 26/أكتوبر/2016 - 10:39 ص
أ.ش.أ
طباعة

حذرت رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، من أن الشركات ستغادر المملكة المتحدة إذا صوت البريطانيون على الرحيل من الاتحاد الأوروبي قبل شهر من الاستفتاء.

وطبقا لتسجيلات سرية، حصلت عليها صحيفة "الجارديان"، فان رئيسة الوزراء الحالية أعربت عن مخاوفها من ترك الاتحاد الأوروبي قبل أسابيع قليلة من تصويت يوم 23 يونيو الماضي.

وذكرت الصحيفة أنه خلال حدث خاص في "بنك جولدسميث ساكس"، أعربت ماي عن مخاوفها من الخروج من الاتحاد الأوروبي في لقاء استمر ساعة كاملة مع العاملين في البنك.

وقالت تيريزا ماي "اعتقد الحجج الاقتصادية واضحة"، وأضافت "أعتقد أن أحد الأسباب التي تجعل الناس تستثمر في المملكة المتحدة هو لأن المملكة المتحدة في أوروبا".

وتابعت "إذا لم نعد في أوروبا، أعتقد أن هناك شركات ستقول أن عليهم البحث عن مكان آخر .. لذلك أعتقد أن هناك فوائد واضحة بالنسبة لنا من الناحية الاقتصادية".

وتواجه رئيسة الوزراء الآن اتهامات بتجاهل تحذيراتها الشخصية حول النتائج المترتبة على "الخروج الصعب" من الاتحاد الأوروبي بعد ظهور هذه التسجيلات.

وقالت إنه على بريطانيا التمتع بأقصى قدر من حرية التجارة مع السوق الموحدة - ولكن ليس على حساب الرقابة على الهجرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads