المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اشتعال المنافسة بين ألبومات المطربين في 2017

الأربعاء 26/أكتوبر/2016 - 06:39 م
ريم محمد
طباعة
يشهد عام 2017 تنافسًا كبيرًا بين المطربين، حيث يتسابق بعض المطربين على طرح ألبوماتهم في أوقات مختلفة ومميزة مثل "الكريسماس"، أو في مطلع العام الجديد، وينتظر الجمهور عدد من الألبومات الجديدة خلال الفترة المقبلة في أول عام 2017.


رامي صبري

يواصل حاليًا المطرب رامي صبري، تحضيرات ماستر أغنيات ألبومه الجديد، استعدادًا لطرحه في الأسواق العربية مع بداية عام 2017، والذي لم يستقر على اسمٍ محدد له حتى الآن، ومن المقرر أن يضم الألبوم ما يقرب من 10 أغنيات، ومنها "الراجل" من ألحان رامي صبري وكلمات وائل توفيق، وتوزيع جلال الحمداوى، وأغنية "غالي" من كلمات تامر حسين، وألحان شادي حسن، وتوزيع طارق توكل، وأغنية "بطلي بقى"، من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي صبري، وتوزيع طارق توكل. 
اشتعال المنافسة بين
محمد فؤاد

يعود المطرب محمد فؤاد، بعد غياب عدة سنوات بألبومه الجديد، الذي يحمل عنوان "سلام"، ومن المقرر طرحه في مطلع عام 2017، وهو من إنتاج شركة "ميلودي" ويضم 12 أغنية تعاون من خلالها مع نخبة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين.
اشتعال المنافسة بين
تامر عاشور

لم يستقر المطرب تامر عاشور، عن طرح ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "خيالي"، الذي لم يحدد حتي الان موعد طرحة في الاسواق، ومن المقرر أنه يشارك "عاشور" خلال الألبوم المطربة اليونانية "اليفيتريا اليفيتريو" في "دويتو" بألبومه الجديد، ويضم ألبوم "خيالي" 9 أغنيات، تعاون عاشور خلالهم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، في مصر والوطن العربي من بينهم "نادر عبد الله، محمد عاطف، محمد سرحان، عمرو يحيى، عمرو تيام، جمال الخولي،عبد الرحمن محمد، محمد الغنيمي مدين، خالد تهامي، شريف إسماعيل، توما طارق عبد الجابر، آسر عاشور، أحمد إبراهيم، محمد مصطفى، عادل حقي".
اشتعال المنافسة بين
سعد لمجرد

يسعى المطرب المغربي سعد لمجرد، إلى إطلاق ألبومه الجديد الذي لم يستقر على اسم له حتى الآن، الألبوم سيحمل مجموعة متنوعة من الأغاني المختلفة، يتضمن لأول مرة أغنيتان باللغة الإنجليزية واثنتان باللهجة المصرية ولكن بلمسة مغربية.
اشتعال المنافسة بين
محمد حماقي

يعقد حاليًا المطرب محمد حماقي، جلسات عمل مكثفة مع فريق عمل ألبومه الجديد "أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ومحمد يحيى وأحمد صلاح حسني ومدين وتوما وتميم وطارق مدكور، وانتهى "حماقي" من تسجيل 4 أغاني من الألبوم، لكنه لم يستقر حتى الآن على اسم الألبوم، الذي من المقرر أن يطرحه في عام 2017.
اشتعال المنافسة بين
رنا سماحة

أعلنت المطربة الشابة رنا سماحة عن طرح ألبومها في "رأس السنة"، والذي يحمل اسم "متمردة"، وقد انتهت من تسجيل أول 5 أغاني منه ويضم 12 أغنية جديدة، ويعد هذا الألبوم هو الأول لسماحة، والتي قد تعاونت فيه مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين.
اشتعال المنافسة بين
بلقيس

تعمل المطربة اليمنية بلقيس حاليًا على عقد جلسات مع فريق عمل ألبومها الجديد الذي لم تستقر على اسم له حتى الآن، حيث تتعاون مع أسماء كبيرة من الشعراء والملحنين في مصر ودول عربية أخرى، وسيتضمن الألبوم أغنيات باللهجة المغربية واللبنانية والمصرية.
اشتعال المنافسة بين
آمال ماهر

تقوم المطربة آمال ماهر بتسجيل باقي الأغنيات من ألبومها الجديد الذي لم تستقر على اسم له حتى الآن، حيث قالت في تغريدة على صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "ابتديت في تسجيل أغاني الألبوم وقريب هنتهي منها ويارب تسمعوا حاجة تنال إعجابكم ووحشتوني أوي".
اشتعال المنافسة بين
نانسي عجرم

تستعد المطربة اللبنانية نانسي عجرم، طرح أحدث ألبوماتها الغنائية في الأسواق والذي يحمل عنوان "نانسي 9"، والذي من المقرر طرحه في مطلع 2017، حيث قد استقرت على الـ14 أغنية الذي سيضمها الألبوم، وانتهت من وضع البوستر المبدئي للألبوم، حيث تعاونت فيه مع عدد من أشهر الشعراء والملحنين، وعلى رأسهم بهاء الدين محمد، وخالد تاج الدين، والملحن وليد سعد، وطارق مدكور، وخالد عز.
اشتعال المنافسة بين
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads