المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أبرز أزمات "أيتن عامر"

الخميس 27/أكتوبر/2016 - 11:33 م
عمر حسين
طباعة
رغم النجاح الباهر الذي حققته الفنانة أيتن عامر حيث إنها تجيد اختيار أدوراها، إلا تورطت في العديد من الأزمات التي وضعتها في حرج بين الوسط الفني وأمام جمهورها.

تستعرض "المواطن" أبرز الأزمات في حياة أيتن عامر في التقرير التالي:

أزمة أيتن عامر مع داليا شقيقتها الكبرى
تسببت صورة شخصية نشرتها داليا شقيقة الفنانة أيتن عامر الكبرى، في نشوب أزمة بينهما ما دفعها لحذفها بعد ساعات، وكانت داليا قد نشرت صورة شخصية من حفل عيد ميلاد نجلها آسر والذي حضرته أيتن بصحبة طفلتها الأولى من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، حيث حرصت إيتن دائما على إبعاد ابنتها عن الأضواء.

أزمة بين أيتن عامر وزوجها عز العرب
وقعت أزمة كبيرة بين الفنانة أيتن عامر وزوجها مدير التصوير محمد عز العرب، حيث تركت أيتن ابنتها التي لم يتجاوز عمرها ستة أشهر مع الخادمة، وذهبت لتصوير بعض المشاهد الداخلية لفيلمها الجديد "يا تهدي يا تعدي"، وعاد عز العرب إلى منزله ليجد ابنته في حالة سيئة بسبب تأخر أيتن بالتصوير لأكثر من 12 ساعة مما أغضبه، وطلب من أيتن عندما عادت إلى المنزل، أن تجد حلًا وألا تترك ابنتها طوال هذه الفترة.

رفض الرقابة لدلع أيتن في مسلسل "الزوجة الرابعة"
تسبب دلع الفنانة آيتن عامر في أزمة لمجدي الهواري مخرج مسلسل “الزوجة الرابعة” الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، وطلبت رقابة التليفزيون من المخرج تخفيف هذه المشاهد الزائدة عن الحد حسب وصف الرقباء الذين قالوا إن الدلع مبالغ فيه.

أزمتها الأخيرة مع طلاب المدرسة المجاورة
كشفت الممثلة آيتن عامر عن محاولة بعض الطلاب من المدرسة المجاورة للعقار الذي تسكن فيه، الصعود إلى شقتها والتشاجر معها بعد فيديو نشرته عبر حسابها في موقع Instagram صورت فيه جزء من مدرستهم، وكانت آيتن نشرت فيديو صورته من شرفة شقتها، ظهر فيه احتفال المدرسة الموجودة بجوار مسكنها بعيد الهالوين، سخرت فيه من أنهم كانوا يحتفلون على أنغام موسيقى المهرجانات، وأن هذا العيد الأجنبي الاحتفال به يكون بشكل مختلف، وتعليقًا على الفيديو الذي نشرته كتبت: "المهرجانات والهالوين دونت ميكس والمصحف".

رغم ذلك لك الحق أن تتفق مع تصرفاتها أو تختلف ولكن ينبغي الاتفاق على موهبتها الفنية التي لا ينكرها أحد فقد نجحت في حجز مكانا خاصا في قلوب الملايين من محبيها وعشاقها في العالم العربي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads