المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دينا تشعل "إنستجرام" بصورة جديدة

الجمعة 28/أكتوبر/2016 - 09:40 ص
ريم محمد
طباعة
أشعلت الراقصة الاستعراضية دينا موقع الصور "إنستجرام"، بعدما نشرت صورة جديده لها ببدله رقص، وأنهالت التعليقات من قبل معجبيها.

وفي سياق مختلف، يذكر أنها قد أعلنت على صفحتها الشخصية بموقع الصور "إنستجرام"، عن تعاقدها على بطولة فيلمها الجديد، من إنتاج شركة "الباتروس".

وكان آخر أعمالها فيلم "بارتي في حارتي"، من بطولة محمد لطفي، دينا، أمينة، رانيا الملاح، إيمان السيد ومحمد دياب، ومن تأليف أحمد عيسى وإخراج محمد يونس.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي في إحدى الحارات الشعبية، حيث يمتلك أحد سكانها وهو "شومان" قدرات خارقة، والتي ورثها من والده البطل الخارق "أيرون مان"، ويتم استغلال قدراته الخارقة من قبل عضو بإحدى العصابات ﻷجل حمايته وﻷجل سرقة أموال من إحدى الملاهي الليلية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads