المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير التعليم العالي: جامعة "اسلسكا" تقدم تدريبات للموظفين بالدولة

الإثنين 31/أكتوبر/2016 - 03:38 م
محمد العطار
طباعة
قال الدكتور أشرف الشيحي، وزير التعليم العالي، إن جامعة اسلسكا، التي تم الإتفاق على إنشائها في مصر بالتعاون مع فرنسا، لن تكون للتعليم فقط بل ستساهم في تقديم فرص تدريبية للموظفين بالدولة.

وأضاف "الشيحي"، في تصريحات صحفية، ان مصر ملتزمة بتقديم كافة التسهيلات للجامعة، مقابل منح لتدريب الموظفين في القطاع الحكومي، ومن ثم يكون قد تم تنفيذ الدور المطلوب منها داخل مصر.

يذكر أن وزير التعليم العالي، شهد اليوم مراسم توقيع بروتوكول تعاون لإنشاء "جامعة اسلسكا مصر" كفرع للمدرسة العليا للعلوم التجارية التطبيقية "اسلسكا باريس" بمصر.

والجامعة تضم عددًا من الكليات والمعاهد والمراكز هى: كلية إدارة الأعمال، ومعهد الدراسات العليا للذكاء التنافسى، ومركز التميز العلمى فى إدارة الأعمال، ومركز التميز العلمى فى الذكاء التنافسى، ومركز تأهيل وإعداد القيادات.

كما تمنح الجامعة درجة الليسانس والبكالوريوس، والدبلومات المهنية والماجستير الأكاديمى والماجستير المهنى MBA، والدكتوراه الأكاديمية والدكتوراه المهنية DBA. وتقبل الجامعة كافة الجنسيات خاصة حاملى الجنسيات العربية والأفريقية، طبقا للوائح شئون الطلاب واللوائح الداخلية للجامعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads