المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الإرهابية" تكشف تحريض "الإخوان" لـ"البرادعي" على مزيد من البيانات

الخميس 03/نوفمبر/2016 - 01:34 ص
طباعة
فى أول تصريح رسمى صادر عن الإخوان يكشف علاقة الجماعة بالبيان الأخير لمحمد البرادعى، بارك نائب المرشد العام لجماعة الإخوان، إبراهيم منير، أمس الأربعاء، فى تصريحات لوكالة أنباء "الأناضول" موقف محمد البرادعى، محرضا إياه بإصدار المزيد من البيانات خلال الفترة المقبلة.

من جانبه قال مختار نوح، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن تصريحات إبراهيم منير، أمين التنظيم الدولى للإخوان، نائب المرشد العام، حول بيان البرادعى يؤكد أن هذا البيان خرج بتوافق أمريكى مع البرادعى والجماعة، خاصة أن توقيته المثير قبل أيام من 11-11 هو محاولة لإثارة الأزمات على الصعيد المحلي.

وأضاف القيادي السابق بجماعة الإخوان، أن بيان البرادعي أمريكا هي التي حركته كما حركت الإخوان، وهناك تنسيق بين الأطراف الثلاثة، في توقيت البيان ومضمونه، والهدف النهائي من هذا البيان هو إشعال الشارع المصري.

وتابع مختار نوح قائلاً: "لماذا صمت البرادعى طيلة هذه السنوات ثم خرج الآن؟ فهو يعول على الإخوان كثيرا فى هذا اليوم ويعتقد أن بعد 11-11 سيستطيع أن يعود عبر المطار، ولن يستطيع أن يقبض عليه أحد على الإطلاق وهذا أمر غير صحيح، والإخوان لن تستطيع أن تعود للمشهد السياسي من جديد.

ولفت مختار نوح، إلى أن أمريكا تعول على هذا البيان في إحداث حالة من عدم الاستقرار، وإعادة ظهور البرادعي من جديد للمشهد السياسي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads