المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجآت من العيار الثقيل تنتظر "أراب أيدول 4"

الخميس 03/نوفمبر/2016 - 09:14 ص
طباعة
قالت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، إن المواهب ببرنامج "آراب أيدول"، في موسمه الرابع ستحمل مفاجآت من العيار الثقيلة، معربة عن سعادتها وحماسها لعودة البرنامج في موسمه الرابع، وقالت: "لدي توقعات مبشرة بالنسبة للمشتركين وما سيقدمونه، وذلك بناء على استمعت إليه ولمسته من أداء عال ومواهب واعدة ومميزة في مرحلة التجارب الأولية".

ويعود البرنامج، مساء غد "الجمعة"، على شاشة "إم بي سي" في موسمه الرابع، لتعرض الحلقة الأولى، وهي التجارب الأولية المسجلة للمتسابقين.

وحصل على اللقب في المواسم السابقة كارمن سليمان، ومحمد عساف، وحازم الشريف، ويترقب الجمهور مواهب على نفس المستوى للمنافسة على اللقب.

ومن جانبه، قال وائل كفوري، عضو لجنة التحكيم، إن الموسم الجديد غني جدا، فهناك أصوات وخامات متنوعة، وأنا متفائل بقدرة المشتركين ومتحمّس للبدء، داعيا بالتوفيق لزملائه أعضاء لجنة التحكيم، في تقييم أداء المشتركين ومنح قيمة مضافة للبرنامج، وقال: "عسى أن نكون على قدر الثقة التي منحنا إياها الجمهور، وأتمنى التوفيق للجميع، وخصوصاً للمستحقين من أصحاب الأصوات الاستثنائية".

وشددت المطربة أحلام على أهمية مرحلة "تجارب الأداء"، التي تميزت بوجود أصوات قوية، إلى جانب إضافات إنتاجية ستظهر خلال مرحلة تجارب الأداء، فضلاً عن الأجواء العامة التي أضفاها المشتركون وفريق الإنتاج.

وأضافت أنه من المبكر الحكم على الأصوات منذ الآن، فعلى الرغم من كون الخامات قوية ومبشرة، إلا أن الأصوات والأداء قد يختلفان ما بين التجارب بدون موسيقى، والغناء برفقة الفرقة الموسيقية.

وأعرب حسن الشافعي عن حماسه لعودة البرنامج بعد فترة استراحة، وقال: المواسم الثلاثة السابقة راكمت لدينا خبرات كلجنة تحكيم، ما ينعكس هذا الموسم في طريقة اختيارنا وتقييمنا ونظرتنا الشاملة للمشتركين.

وأضاف: لن نقيم المشترك من حيث كونه يغني جيدا أم لا فحسب، ولكننا سنحاول استشراف ما يمكن لكل مشترك أن يقوم به من إنجازات بعد انتهاء البرنامج، وتحديدا في حياته المهنية التي ستبدأ فعليا بعد انتهاء مشاركته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads