المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرفي على أبرز صيحات التريكو لشتاء 2017

السبت 05/نوفمبر/2016 - 01:21 م
روضة إبراهيم
طباعة
تهتم المرأة بمتابعة أخر صيحات الموضة النسائية العالمية، ومع دخولنا على فصل الشتاء 2017، نجد السيدات تهتم بمتابعة أبرز اتجاهات الموضة في شتاء هذا العام، ليتربع التريكو على رأس صيحات الموضة الأنيقة، التي تجعل المرأة تظهر بإطلالة دافئة وجميلة.

وقالت مستشارة التسوق الألمانية "آنيته هيلبيش"، إن هذا العام يشهد عودة قوية للبلوفر ذو الرقبة العالية المستديرة، الذي يستحضر روح السبعينيات، ويغازل هذا البلوفر في المقام الأول المرأة ذات القوام الممشوق، ويتناغم مع تنورة القلم الرصاص الملتصقة بالجسم.

نقدم لكم أبرز قصات التريكو لشتاء 2017:

قصة صندوقية

وأضافت هيلبيش أن البلوفر العادي يأتي هذا الموسم بقصة صندوقية الشكل "Boxy"، ويكون إما قصيرًا أو ذا حجم أكبر من المقاس "Oversized"، وهو يتميز بنقوش الضفائر، وغالبا ما يأتي مصنوعًا من الكشمير أو الموهير.

وبالنسبة للجواكت:
أوضحت مستشارة المظهر الألمانية إينس مايروزه أن الموديلات الطويلة والواسعة ذات التريكو السميك تتربع على عرش الموضة هذا الشتاء، مشيرة إلى ضرورة ارتداء هذه الموديلات السميكة بحيث تكون مفتوحة من أجل الحصول على مظهر أكثر رشاقة. وللغرض ذاته، يمكن تنسيق جاكت تريكو فاتح اللون مع قطعة فوقية داكنة وملساء.

وأضافت مايروزه أن الطول يمثل عنوان البونشو والكاب التريكو أيضًا، مشيرة إلى إمكانية الحصول على إطلالة كاجوال من خلال تنسيق البونشو أو الكاب مع سروال جينز سكيني وبوت الكاحل.

وأشارت مستشارة المظهر الألمانية "إنكا مولر فينكلمان" إلى أن التريكو يغزو إكسسوارات الملابس أيضا؛ حيث أنه يزين هذا الموسم الشيلان، ولا سيما الموديلات الحلقية "Loop"، والتي تكتسي بألوان هادئة كدرجات البودرة أو تتألق بالألوان الزاهية والمشبعة كدرجات الأحمر والأخضر الداكن.

وتخطف القطع الفوقية المصنوعة من التريكو الأنظار إليها هذا الشتاء من خلال الحليات الجذابة كالترتر والأهداب والريش والحُلي، وتنصح هيلبيش بتنسيق هذه القطع مع سراويل أو تنانير تتحلى بالبساطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads