المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 أشقاء يقتلون عاملا انتقاما من شقيقه بالبدرشين

الإثنين 07/نوفمبر/2016 - 11:22 ص
حازم الحسيني
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من كشف غموض واقعة العثور على جثة عامل مقتول بطلق ناري بقرية أبو رجوان بالبدرشين، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشقاء؛ لقيام المجني عليه بالتسبب في وفاة والدتهم بسكتة قلبية في مشاجرة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة البدرشين، إخطارًا من الأهالي بالعثور على جثة شخص بقرية أبو رجوان، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وبالفحص تبين أن الجثة لعامل بمعرض أدوات منزلية بالقرية يُدعى "عماد ع أ"، 28 سنة، ومُصاب بطلق ناري بالرأس ورش خرطوش بالصدر.

وبعمل التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: محمد س ع 35 سنة سائق، وشقيقيه مصطفى س ع، 30 سنة، سائق، وعبده س ع، 28 سنة، عامل، بسبب قيام شقيق المجني عليه عادل ع أ، بالتعدى بالضرب على والدة المتهمين نظلة م ف، 55 سنة، ربة منزل، مما أدى لوفاتها بسكتة قلبية، وأُلقي القبض عليه ومحبوس على ذمة القضية، وبعدها قام المتهمون بالترصد لشقيقه وتوجهوا إليه في محل عمله وأطلقوا عليه وابلًا من الرصاص ما أدى لوفاته في الحال.

وبإعداد الكمائن اللازمة أُلقى القبض على المتهم الأول، وبحوزته طبنجة طلقتان من نفس العيار، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على المتهمين الهاربين.
تحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads