المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. قتل عشيق زوجته بزعم السرقة.. ووالده: "بتخونه من سنة"

الإثنين 07/نوفمبر/2016 - 12:06 م
حازم الحسيني
طباعة
عقارب الساعة تدق الواحدة، الهدوء يسيطر تماما على المنطقة إلا من بعض الداراجات النارية "توك توك"، التى تتجول فى الشارع المتسع بحثا عن زبائن فى هذا الوقت المتاخر من الليل، لم يكن يخطر فى حسبان أحد أن جريمة قتل ستقع بعد دقائق.

لم تمر سوى لحظات حتى فوجئ الأهالى بجسد شخص يسقط من الطابق السادس باحد عمارات شارع العروبة بمنطقة الطالبية وأصوات صراخ وعويل يأتى من الشقة التى سقط منها هذا الشخص والذى لم يتبين شخصيته أحد من أهل المنطقة.

وبعد ما يقارب الساعة من إبلاغ الأهالى عن الواقعة.. حضرت سيارة الإسعاف الى المكان لحمل جسد المدعو: "محمد ح، شريك فى محل، من بلدته بسوهاج" وبفحصه تبين أنه مصاب بنزيف داخلى بالبطن وارتشاح دموى من الأنف وكسور بأماكن متفرقة من الجسد.

وكشفت تحريات الاجهزة الامنية بالجيزة، بأن" محمد ب، عامل بشركة شهيرة" فوجئ بشخص داخل شرفة شقته الكائنة بعقار بدائرة قسم شرطة الطالبية، فقام بالاعتداء عليه بإناء من الفخار وألقاه من الطابق السادس وأن هذا الشاب كانت تربطه بزوجة المتهم"هالة م، ربة منزل" علاقة غير شرعية.

"المواطن" انتقل الى محل الواقعة لسماع أقوال أهالي المنطقة وشهود العيان على الواقعة..

وقال حسن، شاهد عيان على الواقعة، انه فى وقت متاخر من يوم الخميس الماضى فوجئوا بجسد يسقط من الطابق السادس وعندما تجمع الأهالى وجد جسد لشخص غريب عن المنطقة والدم ينزف من اماكن متفرقة بالجسد، وبدا انه يلفظ انفاسه الاخيرة حتى وجدوا جارهم "محمد ب" الذى يسكن الطابق السادس وقد نزل من شقته وبدأ يوجه السباب واللعان والتقط عصا خشبى محاولا الاعتداء على الجثة الهامدة الملقاة أمامه على الأرض وهو يصرخ "ده حرامى، مسكته بيسرق الشقة".

وتابع حسن، تدخل الأهالى لمنعه من مواصلة التعدى على هذا الشخص وطلبوا الشرطة والاسعاف التى تأخرت فى الوصول إلى موقع البلاغ وكان المصاب قد لفظ أنفاسه الأخيرة قبل نقله الى المستشفى.

من ناحية أخرى قال يوسف، شاهد على الواقعة: إنه لم يصدق ما أثير حول وجود علاقة بين زوجة جاره المدعوة" هالة" والشخص المتوفى، مؤكدًا أنه يعرف هذه الأسرة منذ زمن طويل فهم أب وأخين يسكن كل منهم داخل شقة فى عمارة واحدة والتى يملكها الاب ولم يسمع عنهم ما يسئ للسمعة وخاصة ان الزوجة منقبة ولم يرى منها أهل المنطقة أي انحراف.

وتابع يوسف، أنهم سألوا جارهم "محمد" بعد أن هدأت ثورته فقال أنه عندما عاد من عمله دخل الى شرفة شقته ففوجئ بشخص يجلس فى ارضيتها وعندها امسك به وضربه بـ"فاظة"على رأسه إلا أنه قاومه والقى بنفسه من الشرفة".

فى حين أكد كريم، شاهد على الواقعة، ان والد "محمد، المتهم" طلب منه ومن آخرين اشاعة قيام زوجة ابنه بخيانة زوجها وانها على علاقة بعشيقها منذ اكثر من عام، وان ابنه عاد من عمله قبل موعده المعتاد واكتشف خيانة زوجته، وطلب منهم ترديد ذلك على كل من يسألهم عن الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads