المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الذئاب البشرية يواصلون جرائمهم بالشرقية.. و"الاغتصاب" الأبرز

الإثنين 07/نوفمبر/2016 - 12:19 م
منال جودة
طباعة
مازال مسلسل إرهاب الذئاب البشرية يواصل حلقاته في محافظة الشرقية، خاصة في مدينة أبو حماد، فقد شهدت خلال الساعات الماضية عدة جرائم بشعة هزت وجدان المواطنين.

ففي البداية تجرد شابان في العقد الثالث من عمرهما من كل معاني ومشاعر الإنسانية وتحولا إلى ذئاب بشرية وحيوانات مفترسة وتمكنا من ذبح شرف بنات الأسر والعائلات حتى الجيرة لم تشفع لأحدهن، أو أن يراجع الجاني نفسه قبل أن يرتكب فعلته الشنيعة بحق جارته المعاقة ذهنيًا، والذي لم يرحم مرضها وتوسلاتها وضعفها.

وكان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد تلقيه بلاغًا من أسرة "خ. ع. ع-21 عامًا" بتعرض نجلتهم المعاقة ذهنيًا إلى الاعتداء الجنسي واتهموا عاطلا "م. خ. م- 22 عاما" بارتكاب الواقعة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى من المديرية بقيادة العميد أحمد عبدالعزيز، رئيس مباحث المديرية، وتبين من التحريات صحة الواقعة وأن المتهم يقطن في منزل مجاور للعقار الذي تسكن به المجني عليها وأن الفتاة دائمة التردد على منزل أسرته لمساعدة والدته في أعمال النظافة والطهى واستغل إعاقتها الذهنية وفترة غياب والدته وفعل فعلته بعد ساعات فقط من عودته من الإجازة، حيث إنه ما زال يقضي فترته في الخدمة العسكرية وتمكن من اغتصابها حتى حملت منه سفاحًا واكتشفت الأسرة ذلك بعد عدة شهور وأبلغت الشرطة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 21589، جنح أبوحماد، وبالعرض على النيابة العامة، بإشراف المستشار ياسر هندى، المحامى العام لنيابات جنوب أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم وعرض الفتاة على الطب الشرعي.

التعدي الجنسي على قاصر

وأمر سيف زكى، وكيل نيابة أبو حماد العامة، بإشراف المستشار ياسر هندى، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، بحبس عامل 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالتعدى الجنسي على فتاة قاصر بقرية "صفط الحنا" التابعة لدائرة المركز.

وكشفت تحقيقات النيابة برئاسة راجى خيرى أن المتهم "م م ع- 23 عامًا" ارتكب واقعة التعدى على الفتاة بعد أن استغل زيارتها لأقاربها بالقرية وإيهامها بأنه يحبها ويرغب في الزواج منها واستدرجها لأحد المنازل وعاشرها جنسيًا حتى فقدت عذريتها وهددها بالقتل إذا أفصحت عنه.

وكان مأمور مركز شرطة أبوحماد العقيد عصام هلال تلقى بلاغًا يفيد قيام عامل بناء ومقيم بمركز ههيا بالتعدي جنسيًا على الفتاة القاصر "ن. م. م -13 عامًا"، مقيمة بالقاهرة.

وتبين من التحقيقات التي أجريت أن المتهم يعمل في مهنة البناء وأثناء عمله بتشييد أحد الأبنية السكنية بالقرية تعرف على الفتاة أثناء زيارتها أحد الأقارب وأوهمها بأنه يحبها ويريد الزواج منها ثم قام باستدراجها لأحد المنازل وتعدى عليها جنسيًا.

وبتكثيف التحريات تبين صحة الواقعة وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم وبتضييق الخناق عليه أقر بارتكابه جريمته، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6221، إداري أبوحماد، وبالعرض على النيابة العامة اتخذت قرارها المقدم وعرض الفتاة على الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي وبيان ما بها من اعتداءات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads