المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"سياحة وفنادق المنيا" تكرم المشاركين في إنجاح المؤتمر الدولي

الإثنين 07/نوفمبر/2016 - 01:08 م
محمد العطار
طباعة
أقامت كلية السياحة والفنادق بجامعة المنيا تحت رعاية الدكتور جمال الدين على أبو المجد، رئيس الجامعة حفل تكريم لجميع من ساهم في إنجاح المؤتمر الدولي الأول للسياحة، والذي جاء تحت عنوان "مستقبل السياحة في المنطقة العربية والشرق الأوسط التحديات والتوقعات والذي نظمته كلية السياحة والفنادق بجامعة المنيا خلال الفترة من 27 إلى 29 أكتوبر الماضي.

جاء ذلك بحضور الدكتور حسن سند عميد كلية السياحة والفنادق، ورئيس المؤتمر، والدكتور الطيب عباس أمين عام المؤتمر والدكتورة سماح عبد الرحمن منسق المؤتمر والدكتورة صابرين جابر عبد الجليل مقرر المؤتمر والدكتور محمد عزت رئيس لجنة تنظيم المؤتمر بالكلية وأعضاء هيئة التدريس بالكلية وعدد كبير من الطلاب المشاركين في المؤتمر.

وقدم الدكتور حسن سند شكره لرئيس الجامعة مشيدًا بدوره الفعال ودعمه المادي والمعنوي للمؤتمر وكل من ساهم بجهده ووقته للوصول إلي هذه الصورة المشرفة للجامعة.

حيث قام الدكتور حسن سند بتكريم جميع الجهات والهيئات المشاركة في فعاليات المؤتمر من قصر ثقافة المنيا، وجمعية الصداقة اليابانية، وإدارة السياحة بالمنيا، والمتحف الآتوني، والدكتور أحمد التلاوي مدير مركز المؤتمرات بالجامعة، والمركز الإعلامي ولجان التنظيم بالكلية من أعضاء هيئة تدريس وطلاب، كما تم تكريم ممثلين عن كليات التربية النوعية والفنون الجميلة والتربية الفنية لمشاركتهم في فعاليات المؤتمر.

واختتم الحفل بفقرة غنائية قدمها طلاب كلية التربية النوعية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads