المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "قيادات بلقاس" تلتقي قائدي الـ"توك توك" لبحث مشكلاتهم

الإثنين 07/نوفمبر/2016 - 07:48 م
سالى البرى
طباعة
اجتمع رئيس مجلس مركز ومدينة بلقاس اللواء أحمد رأفت، بعدد من سائقى التوك توك بعد الوقفة الاحتجاجية التي نظموها، اليوم الاثنين، أمام المجلس وتسببوا في تعطيل حركة المرور للمطالبة بزيادة تعريفة الأجرة من جنيهين إلى 3 جنيهات بعد صدور قرار برفع أسعار الوقود.

وحضر الاجتماع مأمور مركز شرطة المدينة العميد شريف حمدي، ورئيس مباحث مركز شرطة بلقاس الرائد أحمد توفيق، ورئيس وحدة مرور بلقاس النقيب محمد الشحات ومحسن السوداني، مساعد رئيس مركز ومدينة بلقاس.

وعرض سائقو التوك توك مطالبهم المتمثلة في تقليل قيمة الرسوم المستحقة عليهم مع زيادة تعريفة الأجرة من 2 إلى 3 جنيهات نظرا لأعباء الحياة.

وأكد "رأفت" خلال الاجتماع على سعيه في رفع المعاناة عن سائقي التوك توك في تخفيف قيمة رسوم الترخيص، مشددا على قائدي التوك التوك بالالتزام بالتعريفة المحددة وهى 2 جنيه وأنه سيتم تشديد الرقابة للتأكد من الالتزام بالتعريفة.

وطالب "رأفت" بالتزام قائدي التوك توك والمواطنين بالتعريفة الموحدة داخل المدينة وفى حالة وجود مخالفة على المواطن الإبلاغ الفوري عنها، ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وشدد رئيس مباحث بلقاس على قائدي التوك توك بالالتزام بالتسعيرة وعدم مخالفتهم لها حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون.

وأكد رئيس وحدة مرور بلقاس الانتشار المكثف والحملات المستمرة بالمدينة للتأكد من تطبيق التعريفة الرسمية، مشيرا إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونيّة تجاه المخالفين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads