المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"العجاتي": تقنين أوضاع "أوبر وكريم" والتوك توك" محل دراسة

الثلاثاء 08/نوفمبر/2016 - 03:52 م
أ.ش.أ
طباعة
قال المستشار مجدي العجاتي، وزير الشؤون القانونية ومجلس النواب، إن أوضاع شركتي "أوبر وكريم" جاري تقنينها وفق ضوابط محددة، وسيتم الإنتهاء من التوصيات ذات الصلة خلال أقل من شهر.

وأضاف "العجاتي"، أمام لجنة الإدارة المحلية برئاسة المهندس أحمد السجيني، وبحضور وزير التنمية المحلية الدكتور أحمد ذكي بدر، "إن هناك لجنة وزارية تعمل حاليًا على وضع توصيات لتقنين أوضاع شركتي "أوبر وكريم".

وفيما يتعلق بمقطورات السيارات النقل، أشار "العجاتي" إلى أن آخر مهلة لها قبل الحظر كانت حتى أغسطس 2016، قبل أن تتقدم وزارة النقل بطلب إلغاء الحظر وإتاحة الفرصة للمقطورات بالتواجد خاصة أن نسبة تسببها في الحوادث محدودة.

وأوضح "العجاتي"، أن الحكومة أعدت مشروع قانون لإلغاء الحظر على المقطورات، ومن المنتظر أن يعرض على المجلس خلال أيام، وأن نواب الشعب هم أصحاب القرار بهذا الشأن.

وحول أوضاع التوك توك، قال "العجاتي": "لا يزال الأمر محل دراسة ونعكف على تقنين أوضاعه بشكل كامل".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads