المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "ميلانيا" عارضة أزياء بدرجة سيدة أمريكا الأولى

الأربعاء 09/نوفمبر/2016 - 03:35 م
أية محمد
طباعة
لم يتعدى عمرها عن الـ 17 عامًا، عرفت وسط الرأي العام بتألقها بعرض الأزياء، تصدرت الصحف والمجلات العالمية بعد النجاح الساحق التي حققته، كما أخذت شهرة واسعة بفضل عملها ببيوت الأزياء العالمية بإيطاليا،.. هكذا هي "ميلانيا ترامب".

ويعود تاريخ دخول "ميلانيا" الولايات المتحدة لـ 2 أغسطس عام 1996، بتأشيرة زيارة، وحصلت بعد ذلك على تصريح عمل بعد شهرين من دخولها.

والمثير للجدل أن "ترامب" كان من أشد المعارضين لسياسات الهجرة في أمريكا، وخصص جزءاً كبيراً من حملاته الانتخابية في الحديث عن اتخاذ إجراءات صارمة ضد المهاجرين غير الشرعيين، بما في ذلك تعهده بإبعاد الأشخاص الذين انتهكوا شروط الهجرة من الناحية القانونية.

وكان "ترامب" مازال متزوجًا من "مارلا مابلس"، وفي هذا الوقت رفضت "ميلانيا" أن تعطي ترامب رقم هاتفها، وقطعت العلاقة بينهما من قبل أن تبدأ، وفقًا لما ذكرته صحيفة الديلي ميل البريطانية.

وعادت العلاقة بينهما من جديد، ليتم الإعلان عن ارتباطهما في عام 1999، ولتكلل في النهاية قصة ارتباطهما بالزواج عام 2005، وانجبت ميلانيا بعدها ابنها بارون ويليم بعد عام واحد من الزواج.

فيما كشفت وثائق عن أن "ميلانيا ترمب" حصلت على أموال تقدر بـ20 ألف دولار مقابل 10 وظائف قبل أن تحصل على تصريح قانوني بالعمل في الولايات المتحدة، جاء ذلك بحسب ما ذكرت وكالة "أسوشيتد برس" مؤخرًاً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads