المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إعدام 13 طن مواد غذائية متنوعة في الدقهلية

الخميس 10/نوفمبر/2016 - 01:16 م
سالى البرى
طباعة
تمكنت حملة شنها مسئولي الصحة والتموين والطب البيطري وفريق العمل الميداني ورئاسة مركز طلخا بمحافظة الدقهلية، من ضبط وتحرير ٢٩ كرتونة شيبسي منتهية الصلاحية، وأكثر من ١٣ طن مخللات فاسدة، وعدد 2.5 كيلو منتجات لحوم.

وقامت الحملة، بإزالة مبنى الشدة الخشبية للدور الخامس، لأحد المبان المخالفة ومصادرة مواد ومعدات البناء، وإزالة البوابة المقامة بالطوب الأحمر، وإعدام ١٣ طن مواد غذائية متنوعة في حملة.

كما توجهت الحملة إلى عدد من مصانع منتجات الألبان، والمخللات ومحلات المواد الغذائية، وبالتفتيش تبين وجود عدد من السلع الغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم إعدام ٢٠كيلو جبن رومي، وعدد ٦٥٠ كيلو منتجات ألبان.

و شدد محافظ الدقهلية، على استمرار حملات المتابعة الميدانية والتصدي لكافة المخالفات، والحفاظ على المال العام واتخاذ كافة الإجراءات التي تحافظ على سلامة وصحة المواطنين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads