المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن" تنشر تحقيقات النيابة مع "قاضي الحشيش"

الجمعة 11/نوفمبر/2016 - 04:41 ص
محمود مالك
طباعة

استأنفت النيابة العامة بمحافظة السويس التحقيق في قضية "قاضي الحشيش" والذي ألقت عليه قوة كمين مباحث غرب نفق الشهيد أحمد حمدي وبحوزته 70 كيلو حشيش، وأقراص مخدرات ومنشطات جنسية، واستمعت مدير النيابة لأقوال ضباط مباحث الكمين لشرح طريقة ضبط القاضي، وصديقته، وسائقه وبحوزتهم ساح ناري وعدد من الطلقات وطبنجة صوت بالاضافة إلى المضبوطات.

وأيد اثنان من الضباط أمام النيابة العامة، ما ورد بمحضر كمين غرب النفق أنهم قاموا بتوقيف السيارة رقم 134134 ملاكى الشرقية فور دخولها النفق، التى كانت فى طريقها للمرور إلى طريق جنوب سيناء، وأنه فور توقيفها قام أحد الأشخاص بداخلها بتعريف نفسه أنه المستشار "طارق. م".

وأنه أثناء معاينة السيارة بالكلاب البوليسية اشتبهنا بشيئ في شنطة السيارة وبطلبنا فتحها من السائق وجدت مليئة بالعلب الكرتونية تحتوى على مخدر الحشيش، وبتفتيش دقيق للسيارة عثر بداخلها أيضاء على سلاح نارى وذخيرته ومسدس "صوت"، بجانب العثور على أقراص من مخدر الترامادول وأقراص منشطات جنسية من نوعيات مختلفة.

وأجريت التحقيقات تحت أشراف المحامي العام الأول لنيابات السويس أحمد عز الدين، والتي استمرت 10 ساعات متواصلة، فتم فى البداية الاستماع لأقوال المتهمة صديقة القاضى ثم سائق القاضى، وانتهت بمواجهة القاضى المتهم بالأقوال التى أدلى بها صديقة القاضى وسائقة.

واصدرت النيابة قراراً بحبس القاضي وصديقته وسائقه 4 أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد في الوقت المناسب، وإحالته لسجن عتاقة بالسويس، على أن يوضع بالسجن دون أي مميزات ويتم معاملته مثل أى مسجون داخل السجن بشكل طبيعي.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads