المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مغامرات "الساحر" الأسرية خلال حياته

الأحد 13/نوفمبر/2016 - 03:14 م
منال جودة
طباعة
الساحر محمود عبد العزيز، صاحب الضحكة والقلب الطيب، الذي أشاد به الجميع في موته قبل حياته وخلال السطور التالية نتعرف على أهم مشواره الأسري 
في البداية: انفصال الساحر عن زوجتهُ، جيجي زويّد

كان محمود انفصل بشكل مفاجئ عن زوجته الأولي بعد 20 عامًا من الزواج،عن زوجتُه جيجي زويد، بعد عودتهما من رحلة مُشتركة في فرنسا، حيثُ كان يُجري محمود عبد العزيز جراحة خطيرة آنذاك. وحينما اتهمُه البعض بإنكار حق زوجتُه التي وقفت إلى جانبُه في أشد الظروف، قال: "تضاعفت المشاكل بيننا، وكان هُناك اتفاق على إتمام الطلاق بعد إجراء العملية الجراحية".

ورغم أن محمود لم يتحدث عن أسباب انفصاله من زوجته الأولى، لكن بعض المقربين منه نفوا تماما أي علاقة بين طلاقه وارتباطه ببوسي شلبي، مؤكدين أنه اتخذ قرار الانفصال قبل أن يفكر في الارتباط ببوسي، ولكنه كان يؤكد إنه عاش مع زوجته الأولى سنوات جميلة وحياة مستقرة موضحًا أنها ساندته بالكثير من المحن.
محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز وجيجي زويد
حكاية زواج "الساحر" من بوسي شلبي

كان الفنان محمود عبد العزيز صديقا شخصيا لأخت الإعلامية بوسي شلبي ولعائلتها وأحببته وحلمت بالزواج منه منذ طفولتها لأنة كان فتي أحلامها.‏
وفي مُنتصف عام 1998، أعلنت الصُحف خبر زواج الفنان، محمود عبد العزيز، بالمُذيعة الشابة، بوسي شلبي. وصرح هو وقتها بأنّ بوسي كان تقول لهُ دائمًا في أي مُناسبات تجمعهما "أنت فتى أحلامي الأوحد"، وكان مُعجب بها كإنسانة وإعلامية أيضًا.

وبعد شهر من الزواج، انفصلَ محمود عبد العزيز عن بوسي شلبي لخلافات عائلية نشبَت بينهُما، ولكن سُرعان ما عادوا لحياتهُما سويًا، واستمر الزواج إلى الآن.
محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز وبوسي شلبي
صورة نادرة تجمع الزوجة الأولي والثانية

في صورة نادرة، ظهر الفنان المصري محمود عبد العزيز بصحبة زوجته الأولى وزوجته الثانية بوسي شلبي.

الصورة انتشرت على مواقع التواصل، وظهرت فيها بوسي شلبي وهي صغيرة، كما تواجدت الإعلامية أحلام شلبي في نفس الصورة
محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز وزوجتيه
علاقة "الساحر" بأولاده

الجدير بالإشارة، أن الفنان محمود عبد العزيز، لديه ولدان الأكبر محمد والثاني كريم من زوجته الأولى جيجي زويد والتي كانت من خارج الوسط الفني.
يُعرف أيضًا عن الفنان الراحل محمود عبد العزيز علاقته القوية بأولاده كريم ومحمد، وهو ما يظهر بشدة أمام وسائل الإعلام.
علاقة محمود عبد العزيز
علاقة محمود عبد العزيز بأولاده
وسلك كل من كريم ومحمد طريق الفن باختلاف التفاصيل، فقد ظهر الأول ممثلًا ونجح في الاستمرار والمشاركة في العديد من الأعمال الفنية بعيدًا عن والده، فيما سلك محمد محمود عبد العزيز طريق الإنتاج.

وحرص الثنائي على الظهور بشكل مستمر خلال الفترة الماضية لطمأنة الجمهور على الحالة الصحية لوالدهما في فترة مرضه.
كريم ومحمد محمود
كريم ومحمد محمود عبد العزيز

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads