المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. وزير الصحة يشارك في حملة طرق الأبواب بأسوان

الأحد 13/نوفمبر/2016 - 07:35 م
وفاء أمين
طباعة
زار الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة والسكان، يرافقه اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان ومايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، منزل السيدة "أم محمد " بقرية كفور كوم أمبو، ضمن حملة طرق الأبواب التي يطلقها المجلس تحت عنوان "ساندي بلدك بقوة.. بكرة الخير" لتوعية المرأة المصرية بمجتمعها والتعرف على مشاكلها عن قرب.

واستمع عماد وحجازي ومايا مرسى، لمطالب واحتياجات السيدات، الذين تواجدوا بالمنزل أثناء تلقيهم لدرس من دروس محو الأمية في تجربة رائدة للتواصل والالتحام مع المواطنين.

وعقب ذلك توجه وزير الصحة ومحافظ أسوان لزيارة تفقدية لمستشفى دراو المركزي، وكان في استقبالهم بعض أعضاء مجلس النواب، والتقوا بالمواطنين المترددين على المستشفى واستمعوا لمطالبهم.

ووجه وزير الصحة بسرعة توفير بعض التجهيزات الطبية بالمستشفى الجاري تطويرها بتكلفة 3.1 مليون جنيه، منها دعم المستشفى بـ10 أسرّة جديدة مدعمة بأجهزة مونيتور، وجهاز أشعة مقطعية، وحضانات للأطفال، بجانب إضافات تجهيزات طبية لـ 4 غرف عناية مركزة، وعيادة للرمد، بالإضافة إلى دعم مستشفى دراو بثلاجة حفظ لعينات الدم الخاص بها، والتي تأتى استكمالا لموافقة الوزير على طلب المحافظ بإنشاء بنك دم تجميعي بمستشفى كوم أمبو المركزي، ليصبح ثالث بنك دم بعد بنك الدم الإقليمي بمدينة أسوان والآخر الفرعي بمدينة إدفو.

كما وافق الوزير على دعم محافظة أسوان بماكينات جديدة للغسيل الكلوي ليتم بها توفير هذه الخدمة للحالات المترددة على مستشفيات دراو ونصر النوبة، موضحًا بأنه في حالة وجود أي نقص في التجهيزات أو التخصصات الطبية يتم على الفور مخاطبة الوزارة لتلبيتها في أقرب وقت وسد الاحتياجات الجماهيرية منها.

وشملت جولة وزير الصحة لأسوان تفقد الأعمال الجارية بمستشفى أسوان العام بالصداقة الجديدة، وأيضًا افتتاح أقسام أشعة الرنين المغناطيسي والمسح الزرّي بمعهد أورام أسوان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads