المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. بدء فعاليات مؤتمر "تطوير المستشفيات" بـ"قصر العيني"

الإثنين 14/نوفمبر/2016 - 10:46 ص
شربات عبدالحي
طباعة

بدأت منذ قليل، فاعليات مؤتمر "تطوير المستشفيات.. خطوات نحو طريق التقدم"، تحت رعاية مستشفى قصر العيني التعليمي الجديد بجامعة القاهرة، بفندق ماريوت بالزمالك، وبرعاية الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة.

ويحضر المؤتمر نخبة من أساتذة الطب، وعدد من المسئولين عن إدارة المستتشفيات، سواء المستشفيات الجامعية، ومستشفيات وزارة الصحة، ومستشفيات القوات المسلحة، إلى جانب الستشفيات التابعة للهيئات الحكومية.

ويناقش المؤتمر 6 جلسات عن الوضع الراهن للمستشفيات بصفة عامة، والمشكلات التي تواجهها المستشفيات الجامعية والحكومية في ظل إرتفاع سعر الدولار، ودور الدولة في حل بعض المشكلات التي تواجهها تلك المستشفيات للخروج من الأزمة، بالاضافه إلى أن هذا المؤتمر السنوي هو الثاني حول تطوير المستشفيات.

ومن المقرر أن يتحدث في جلسات المؤتمر: الدكتور جابر نصار، رئيس مستشفيات جامعة القاهرة، الدكتور حاتم الجبلي، وزير الصحة السابق، والدكتور فتحي خضير، عميد كلية طب قصر العيني، والدكتور نبيل عبد المقصود، مدير مستشفى قصر العيني التعليمي الجديد، والدكتور محمد حلمي الفر، مدير عام مستشفى عين شمس التخصصي، والدكتور أسامة عزمي، رئيس الشعبة الطبية بالمركز القومي للبحوث، واللواء مصطفى ابو حطب، مدير إدارة الإمداد والتموين الطبي، والدكتور علي حجازي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي، والدكتورة هالة ماسخ، رئيس قطاع الرعاية الأساسية بوزارة الصحية، والدكتورة هدى زكي، عميد كلية التمريض بالجامعة الحديثة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads