المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد فتحي: حققنا هدفنا أمام غانا.. ومشوار المونديال ما زال طويلا

الإثنين 14/نوفمبر/2016 - 12:39 م
خالد بدوي
طباعة
أعرب أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني، عن سعادته بعد فوز الفراعنة على المنتخب الغاني بهدفين دون رد، في الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال "فتحي" الذي شارك في المباراة أساسيًا منذ الدقيقة الأولى وحتى نهايتها، أن تحقيق الفوز كان هو الهدف الأساسي الذي دخل به المنتخب المباراة، مشيرًا إلى أن حصد 6 نقاط من أول جولتين أمر جيد للغاية ويساعد الفريق كثيرًا على تحقيق الحلم بالتأهل للمونديال.

وأضاف ظهير الأهلي والمنتخب، أن أكثر شيء كان يشغل اللاعبين قبل اللقاء هو إسعاد الجماهير المتعطشة للفوز والتأهل لكأس العالم، خصوصًا وأن جميع اللاعبين شاهدوا لهفة الجماهير على الفوز خلال مقابلتهم في الفندق أو ملعب المباراة.

وكشف "فتحي" عن أنه علم بمشاركته أساسيًا في المباراة، قبل اللقاء بيوم كامل، لافتًا إلى أنه استعد بشكل خاص وقام بمشاهدة اللاعب كريستيان أتسو، ظهير أيسر غانا، خصوصًا وأن زميله بالمنتخب محمود حسن"تريزيجه" أبلغه بأن "أتسو" كان معه في نادي أندرلخت البلجيكي وإنه لاعب يملك إمكانيات فنية جيدة.

ورفض أحمد فتحي التسليم بتأهل المنتخب إلى المونديال بعد الفوز على غانا، قائًلا: "المشوار مازال طويًلا ويتبقى للمنتخب 4 مباريات أخرى بـ12 نقطة وعلى الفريق مواصلة المشوار.

واختتم تصريحاته، بأن أوغندا منتخب جيد ويملك لاعبين مميزين وأن الجهاز الفني بدأ دراسته بالفعل، استعدادًا لمواجهته في شهر أغسطس من العام المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads