المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بطل المنوفية" يتنبأ بوفاته قبل ساعات من مقتله

الثلاثاء 15/نوفمبر/2016 - 05:49 ص
طباعة
قُتل المزارع محمد عيسي العليمي، الذي وصفه أهالي قرية شما بمركز أشمون بالمنوفية بـ"البطل"، برصاص أشخاص يشبته في انتماؤهم إلى عائلة أبو حريرة، أثناء عودته من منزله عقب مباراة كرة القدم بين المنتخب المصري ونظيره الغاني التي فاز فيها الفراعنة بهدفين دون رد.

وتنبأ العليمي، بمقتله قبل أن يلقى مصرعه، مساء الأحد، على أيدي "بلطجية"، حسبما أفاد أهالي وشهود، حيث تحدث في لقاء صحفي له قبل يومين عن "البلطجية" من عائلتي أبو حريرة وجبريل وتهديدهما لحياة الأهالي.

وقال "يفرضون سيطرتهم على أهالى القرية، أصابوا 3 بإصابات خطيرة أثناء تواجدهم في السوق لفرض إتاوات"، مشيرًا إلى أنهم من قبل قتلوا 11 شخصًا من قرية شما والقرى المجاورة.

ونظم أهالى قرية "رملة الأنجب" بأشمون احتجاجات للمطالبة بحمايتهم من عائلتي أبو حريرة وجبريل، عقب حادث السوق.

وطالب الأهالي بنقل السوق إلى جوار الوحدة المحلية، وتواجد قوات الأمن لحمايتهم من العائلتين، وهو ما استجاب له قوات الأمن التي وعدتهم بتحقيق مطالبهم حال فض الاحتجاجات.

ولفت العليمي، إلى أن العائلتين تشتهران بتجارة وحيازة السلاح، وقال "طردوا من القرية جراء أعمالهم لكنهم عادوا مرة أخرى للانتقام".

كما أشار إلى أن جلسة عرفية عقدت في مديرية أمن المنوفية بين أهالي القرية وعائلة أبو حريرة، انتهت بأن تبيع العائلة ممتلكاتها وتغادر القرية فضلا عن غرامة مليوني جنيه لصالح أهالي قتلاهم.

لكنهم لم يلتزموا بما اتفق عليه في الجلسة، وعادو إلى ممارسة "بلطجتهم،" حسب العليمي، الذي قال "البلطجية هيموتونا واحد واحد".

وكان العليمي، قد أرسل استغاثات إلى الشرطة بعد تلقيه تهديدات بالقتل من عائلة أبو حريرة لكن أحدًا لم يتحرك، حتى قُتل مساء أمس الأحد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads