المواطن

محافظات

ضبط 13 قضية تموينية خلال حملة على أسواق مدينة أسوان

الثلاثاء 15/نوفمبر/2016 - 11:18 ص
تموين
تموين
طباعة
وفاء أمين

شنت مديرية أمن أسوان، حملة تموينية مكبرة، تحت إشراف اللواء مجدي موسى، مدير الأمن، على الأسواق بنطاق المديرية، شارك فيها قيادات المديرية وإدارة البحث الجنائي، بالاشتراك مع الجهات المعنية مجلس المدينة والصحة والتموين، مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن بأسوان.

أسفرت جهودها عن ضبط 13 قضية تموينية، تضمنت في مجال ضبط قضايا السلع منتهية الصلاحية، وتم ضبط 5 كجم أسماك منتهية الصلاحية، و15 كجم أسماك مجهولة المصدر بمطعم المدعو "أحمد.م"، 38 عامًا، صاحب مطعم بدائرة قسم أول أسوان ومقيم بذات العنوان، تحرر عن ذلك المحضر رقم "5" أحوال قسم مباحث التموين .

وأسفرت في مجال ضبط قضايا بيع السلع بأزيد من السعر الرسمي، تم تحرير 3 محاضر ضد أصحاب محال "سوبر ماركت و مكتبة"، بدائرة قسمي أول وثان أسوان، لقيامهم ببيع سلع "سجائر وكروت شحن "بأزيد من السعر الرسمي، تحرر عن ذلك المحاضر أرقام "3 - 4 – 5" أحوال قسم مباحث التموين .

وفي مجال ضبط قضايا إستخدام اسطوانات البوتاجاز في غير الغرض المخصص لها، تم ضبط اسطوانة بوتاجاز منزلية بمطعم المدعو "خالد.ز.م"، 26 عامًا، صاحب مطعم بدائرة قسم أول أسوان، ومقيم بذات العنوان لإستخدامها في غير الغرض المخصص لها، تحرر عن ذلك المحضر رقم "6" أحوال قسم مباحث التموين .

وضبط اسطوانة بوتاجاز منزلية بمطعم المدعو "طه.ع.م"، 26 عامًا، صاحب مطعم بدائرة قسم ثان أسوان، ومقيم بذات العنوان، لإستخدامها في غير الغرض المخصص لها، تحرر عن ذلك المحضر رقم "9" أحوال قسم مباحث التموين .

وتم ضبط اسطوانة بوتاجاز منزلية بمطعم المدعو "ماضي.س.ح"، 25 عامًا، صاحب مطعم بدائرة قسم ثان أسوان، ومقيم بذات العنوان، لإستخدامها في غير الغرض المخصص لها، تحرر عن ذلك المحضر رقم "7" أحوال قسم مباحث التموين .

في مجال ضبط قضايا عدم الإعلان عن أسعار، تم تحرير 3 محاضر ضد أصحاب محال "عطارة - سوبر ماركت - كافيتريا "بدائرة قسم أول أسوان لعدم إعلانهم عن الأسعار، تحرر عن ذلك المحاضر أرقام "12 – 14 - 15" أحوال قسم مباحث التموين .

أما في مجال ضبط قضايا عدم حمل شهادة صحية، تم تحرير 3 محاضر ضد أصحاب "سوبر ماركت – مقهى "بدائرة قسمي أول وثان أسوان لعدم حملهم شهادات صحية، تحررعن ذلك المحضرين رقمي "10 – 11 - 13" أحوال قسم مباحث التموين .

إرسل لصديق

تصويت

هل ينجح قانون المرور الجديد فى ضبط الشارع المصرى

هل ينجح قانون المرور الجديد فى ضبط الشارع المصرى

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

المواطن