المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. أم تطرد ابنها من المنزل بعد أن صوت لـ"ترامب" في الإنتخابات

الثلاثاء 15/نوفمبر/2016 - 01:01 م
روضة إبراهيم
طباعة
يبدو أن عدد كبير من مواطني أمريكا لم يحبذا فوز الرئيس الأمريكي المنتخب "دونالد ترامب"، فقد لجات أم إلى طرد ابنها من المنزل، بسبب انتخابه لدونالد ترامب رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية، وذلك حتى تلقنه درسًا قويًا لن ينساه على فعلته هذه.

وقد ظهر مقطع فيديو نشرته رواد مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام الأمريكي، الذي يُزعم أنه تم التقاطه داخل ولاية تكساس، الأم وهي تحاول إلقاء ابنها المؤيد لترامب خارج المنزل، حتى يكون عبرة، قائلة له: "طالما صوت لصالح ترامب، فأنت خارج المنزل، لا نريد ترامب هنا، خذ حقيبتك واخرج من المنزل..مع السلامة".

وما إن سمع الطفل جمل والدته القاسية وإصرارها على خروجه من المنزل وفتحها باب المنزل عازمة على طرده، حتى انخرط في نوبة بكاء شديدة.

وكان الولد قد صوت لصالح المرشح الجمهوري في انتخابات مدرسية وهمية، ما جعل الأم تستشيط غضبًا من تصرفه، وبرر الطفل فعلته قائلًا إنه اختار رجل الأعمال الملياردير لأنه شاهده على شاشة التلفزيون.

ويدعو الإعلام الأمريكي السلطات الأمنية الأمريكية للوصول إلى هذه الأم قاسية القلب عديمة الرحمة وإجراء تحقيق معها بشأن محاولتها إخافة طفلها وإصرارها على طرده من المنزل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads