المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظات

ضبط 51 علبة زبادي جهينة فاسدة بأسوان

الخميس 17/نوفمبر/2016 - 11:03 ص
صوره تعبيريه
صوره تعبيريه
طباعة
وفاء أمين
شنت مديرية أمن أسوان، حملة تموينية مكبرة، تحت إشراف اللواء مجدي موسى، مدير الأمن، على الأسواق بنطاق المديرية، شارك فيها قيادات المديرية، وإدارة البحث الجنائي، بالاشتراك مع الجهات المعنية مجلس المدينة والصحة والتموين، مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن بأسوان.

أسفرت جهود الحملة، عن ضبط 17 قضية تموينية، تضمنت في مجال ضبط قضايا السلع مجهولة المصدر، وضبط 29 عبوة زيت فرامل خاص بالسيارات مجهول المصدر، بمحل المدعو "صابر.ع.ع"، 58 عامًا، مسئول عن محل زيوت وقطع غيار سيارات، بدائرة قسم أول أسوان ومقيم بذات العنوان، تحرر عن ذلك المحضر رقم "3" أحوال قسم مباحث التموين.

وتم ضبط 17 عبوة زيت فرامل خاص بالسيارات مجهول المصدر، بمحل المدعو "محمد. ي.م"، 50 عامًا، صاحب محل زيوت سيارات بدائرة قسم أول أسوان، ومقيم بذات العنوان، تحرر عن ذلك المحضر رقم "5" أحوال قسم مباحث التموين.

أما في مجال ضبط قضايا السلع منتهية الصلاحية، تم ضبط 47 عبوة زبادي جهينة بالفراولة، و4 علبة رايب جهينة منتهية الصلاحية، بمحل المدعو "علاء. ا.ح"، 21 عامًا، صاحب سوبر ماركت بدائرة قسم أول أسوان ومقيم بذات العنوان، تحرر عن ذلك المحضر رقم "4" أحوال قسم مباحث التموين.

وضبط 15 علبة بويات ستيتك ماركة ناشيونال، و13 علبة لاكية ماركة أورينت، و4 عبوة بلاستيك حوائط، وعلبة ورنيش ماركة تريكس لايف منتهية الصلاحية، بمحل المدعو "محمد.ص.ا"، 33 عامًا، صاحب محل بويات بدائرة قسم ثان أسوان ومقيم بذات العنوان، تحرر عن ذلك المحضر رقم "6" أحوال قسم مباحث التموين.

وتم تحرير2 محضر مجال ضبط قضايا بيع السلع بأزيد من السعر الرسمي، تحرر عن ذلك المحضرين رقمي "7 - 9" أحوال قسم مباحث التموين.

في مجال ضبط قضايا إستخدام اسطوانات البوتاجاز في غير الغرض المخصص لها، تم تحرير 7 محاضر بيع اسطونات بوتاجاز منزلية، لإستخدامها في غير الغرض المخصص، لها تحرر عن ذلك المحضر رقم "8" أحوال قسم مباحث التموين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم "11"، والمحضر رقم "10"، والمحضر رقم "13"، والمحضر رقم "12"، والمحضر رقم "15"، والمحضر رقم "14" أحوال قسم مباحث التموين.

أما في مجال ضبط قضايا عدم الإعلان عن أسعار، تم تحرير 3 محاضر ضد أصحاب محال "مخبز وكافيتريا"، بدائرة قسم أول أسوان، لعدم إعلانهم عن الأسعار، تحرر عن ذلك المحاضر أرقام "17 – 18 - 19" أحوال قسم مباحث التموين.

وفي مجال ضبط قضايا عدم حمل شهادة صحية، تم تحرير محضر ضد صاحب كافيتريا بدائرة قسم أول أسوان، لعدم حملهم شهادات صحية، تحرر عن ذلك المحاضر رقم "21" أحوال قسم مباحث التموين.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل توافق على حظر ترشح القضاة لمجالس إدارات الأندية الرياضية؟

هل توافق على حظر ترشح القضاة لمجالس إدارات الأندية الرياضية؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads
المواطن