المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 51 علبة زبادي جهينة فاسدة بأسوان

الخميس 17/نوفمبر/2016 - 11:03 ص
وفاء أمين
طباعة
شنت مديرية أمن أسوان، حملة تموينية مكبرة، تحت إشراف اللواء مجدي موسى، مدير الأمن، على الأسواق بنطاق المديرية، شارك فيها قيادات المديرية، وإدارة البحث الجنائي، بالاشتراك مع الجهات المعنية مجلس المدينة والصحة والتموين، مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن بأسوان.

أسفرت جهود الحملة، عن ضبط 17 قضية تموينية، تضمنت في مجال ضبط قضايا السلع مجهولة المصدر، وضبط 29 عبوة زيت فرامل خاص بالسيارات مجهول المصدر، بمحل المدعو "صابر.ع.ع"، 58 عامًا، مسئول عن محل زيوت وقطع غيار سيارات، بدائرة قسم أول أسوان ومقيم بذات العنوان، تحرر عن ذلك المحضر رقم "3" أحوال قسم مباحث التموين.

وتم ضبط 17 عبوة زيت فرامل خاص بالسيارات مجهول المصدر، بمحل المدعو "محمد. ي.م"، 50 عامًا، صاحب محل زيوت سيارات بدائرة قسم أول أسوان، ومقيم بذات العنوان، تحرر عن ذلك المحضر رقم "5" أحوال قسم مباحث التموين.

أما في مجال ضبط قضايا السلع منتهية الصلاحية، تم ضبط 47 عبوة زبادي جهينة بالفراولة، و4 علبة رايب جهينة منتهية الصلاحية، بمحل المدعو "علاء. ا.ح"، 21 عامًا، صاحب سوبر ماركت بدائرة قسم أول أسوان ومقيم بذات العنوان، تحرر عن ذلك المحضر رقم "4" أحوال قسم مباحث التموين.

وضبط 15 علبة بويات ستيتك ماركة ناشيونال، و13 علبة لاكية ماركة أورينت، و4 عبوة بلاستيك حوائط، وعلبة ورنيش ماركة تريكس لايف منتهية الصلاحية، بمحل المدعو "محمد.ص.ا"، 33 عامًا، صاحب محل بويات بدائرة قسم ثان أسوان ومقيم بذات العنوان، تحرر عن ذلك المحضر رقم "6" أحوال قسم مباحث التموين.

وتم تحرير2 محضر مجال ضبط قضايا بيع السلع بأزيد من السعر الرسمي، تحرر عن ذلك المحضرين رقمي "7 - 9" أحوال قسم مباحث التموين.

في مجال ضبط قضايا إستخدام اسطوانات البوتاجاز في غير الغرض المخصص لها، تم تحرير 7 محاضر بيع اسطونات بوتاجاز منزلية، لإستخدامها في غير الغرض المخصص، لها تحرر عن ذلك المحضر رقم "8" أحوال قسم مباحث التموين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم "11"، والمحضر رقم "10"، والمحضر رقم "13"، والمحضر رقم "12"، والمحضر رقم "15"، والمحضر رقم "14" أحوال قسم مباحث التموين.

أما في مجال ضبط قضايا عدم الإعلان عن أسعار، تم تحرير 3 محاضر ضد أصحاب محال "مخبز وكافيتريا"، بدائرة قسم أول أسوان، لعدم إعلانهم عن الأسعار، تحرر عن ذلك المحاضر أرقام "17 – 18 - 19" أحوال قسم مباحث التموين.

وفي مجال ضبط قضايا عدم حمل شهادة صحية، تم تحرير محضر ضد صاحب كافيتريا بدائرة قسم أول أسوان، لعدم حملهم شهادات صحية، تحرر عن ذلك المحاضر رقم "21" أحوال قسم مباحث التموين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads