المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط تشكيل عصابي ينتحل صفة "رجال الشرطة" بالسيدة زينب

الجمعة 18/نوفمبر/2016 - 01:50 م
طه جمعة
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الجمعة، من القبض على تشكيل عصابي انتحل صفة رجال الشرطة، لسرقة المواطنين في السيدة زينب، وأحال اللواء خالد عبدالعال، مدير الأمن، المتهمين للنيابة للتحقيق.

وردت معلومات للمقدم علاء خلف الله، رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب، مفادها قيام "محمد ج"، عاطل، و"عادل ح"؛ يكونان فيما بينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المواطنين بأسلوب "انتحال صفة رجال الشرطة"، وأنهم وراء ارتكاب العديد من الحوادث بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهما أثناء استقلالهما السيارة رقم "ي هـ 5269"، ماركة رينو لوجان، مستأجرة من معرض سيارات "توب كار" الكائن بشارع صلاح سالم، دائرة قسم شرطة مصر القديمة.

بمواجهتهما بما ورد من معلومات أقرا بصحتها واعترفا بارتكاب 3 حوادث بذات الأسلوب، تم بارشادهما ضبط مبلغ 5000 جنيه، اعترفا أنها حصيلة نشاطهما الإجرامي، باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المتهمان واتهموهما بسرقتهم، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads